تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بطاطا


imimzirg
26-06-2009, 14:11
واحد من سكان مدينة"طاطا" تلقى مع صاحبو من "مراكش" وهو يقول ليه
أكيداير "أبا مراكش" جاوبو : "بخير أبطاطا"

نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:04
ههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

منار الحداد
27-06-2009, 08:50
ههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

yousra9
27-06-2009, 11:16
هههههه
شكرالك على النكتة

رشيدة بنتاوت
29-06-2009, 16:41
http://farm4.static.flickr.com/3235/2458722511_a464e0bf27_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)

DINH
29-06-2009, 18:34
merci beaucoup

احمد امين المغربي
29-06-2009, 19:56
هههههههههههههه
زوينة
الله يحفظك.

imimzirg
29-06-2009, 23:11
ههههههههههههههه


شكرا لك على النكتة


شكرا لمرورك

imimzirg
29-06-2009, 23:22
هههههههههههههه
زوينة
الله يحفظك.

حفظك الله أخي
شكرا على وضع بصمتك