تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استعطاف الشيطان


رشيدة بنتاوت
26-06-2009, 18:14
هذا وحد الرجل ديما كيكل العدس و ما كيقولش باسم الله.أكيكل معاه الشيطان. كل نهار. كل نهار.وحد نهار هو كيقولو الشيطان ها العار مكونتي تقول باسم الله.r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

عمر الشرقاوي
26-06-2009, 21:15
شكرا على المساهمة الطريفة.

younesserraoui
26-06-2009, 22:37
شكرا على المساهمة الطريفة.

UsFsHahid
27-06-2009, 10:29
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

UsFsHahid
27-06-2009, 10:30
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp

imimzirg
02-07-2009, 18:00
الشيطان قال ليه عفاك عود كول بيديك ليمنية

شكرا على العموم

نجمة المنتدى
02-07-2009, 18:34
على اي شكرا لك

chobla
02-07-2009, 20:07
شكرا لك..ههههههه

احمد امين المغربي
02-07-2009, 20:36
هههههههههههههههههههههه