المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واقعية...الاستاد الدي تملص من و رطة الغياب بطريقة اضحكتنا موسما كاملا...


newfeel
26-06-2009, 18:57
كان هاد الشي ملي كنت خدام فواحد المجموعة فنيابة شفشاون ايوا راكم عارفين باب برد وجبالها و لا بيست ومحانهاوكثر الا كنتي جلستي فالفرعية واحد 20يوم هنا بدات القصة واحد الزميل مسكين توحش موالين الدار و قرر يسلك ويضربليييه واح 3 ايام حسي مسي لا عين شافت ولا قلب وجع. المهم صاحبي مسكين عواااال جمع الحويجااات وبايت فرحاان و قرر الصباح بكري غادي يزيد فيه طويل وكما عارفين خوكم غادي يقابليه التليمدات الاول و الثاني اوا الصباح خرج زاد واحد الشوي 200متر على الفرعية وهما يقشعووووه السكان وتلاقاو بيه اوا بدا التحقيق فين غادي...... صاحبي تبارك الله عليه سرعة البديهة و ما فبالو عير الحضارة . قاليهم اوا هانتوما تاتشوفوا عير تامارة تقادات ليا لقرايا وهاني غادي نمشي حتى للرباط نجيبها ونجي المدير تايتعطل علينا بها .... اوا خوتنا ودعوه بكل الاسف و التحسر و كعاو على السي المدير نهار تلاقاوه فالسوق عاتبوه و لاموه و قالو ليه راه الاستاد ديالنا مسكين تايتكرفس ما تبقاش تعطل عليه بالقرايا عود جيبهاليه بكري دابا مسكين راه مشى حتى للرباط يجيبها و يجي اوا السي المدير وهو يكعا و سخن ليه الدم و قاليهم كيفااااش و لكن سرعان ما كتم الامر و خلاه مستور و بدا الاستعداد لمواجهة و حرب على صاحبي و طلب منو الامر عقد اجتماع بعد عودة الاستاد الغائب اوا ملي اجتامعنا وافتتح الاجتماع بكلمة مقتضبة وقف و قالينا ها العار ادراري فكوني من هاد الاخ اللي قاليك تتسالاليه لقرايا تما حنا عرفنا الواقعة و انفجرنا ضحكا و بهده القصة كملنا العام و رجعات الامور الى مجاريها .بين صاحبي و المدير الضريف . http://farm4.static.flickr.com/3245/2458693417_233a527b20_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)

نجمة المنتدى
26-06-2009, 19:22
شكرا لك على القصة
لكن حبدا لو كانت باللغة العربية الفصحى
تقبل ملاحظتي

ahlouad
26-06-2009, 20:40
شكرا علىالقصة الواقعية هدا ما يستحق بعض المتطفلين من السكان

islam84
26-06-2009, 20:56
شكرا على لمعلومة ماكنلش عارفة انا لقرايا تتكمل والأم مكنتش عاة انها تاتجي من الرباط هههههه

عمر الشرقاوي
26-06-2009, 21:00
كان الله في عون صاحبك . ولو أني ألومه على استغلاله براءة سكان البادية وبراءة الأطفال أيضا.
قل ليه مايكررهاش في دوار آخر را كل شي اطور.

ferrari3636
26-06-2009, 21:27
تبارك الله عليك وعلى صاحبك الذكي

مهدي
26-06-2009, 21:37
أمر مضحك والله.شكرا على هذه المستملحة في زمن الأنترنت. تحياتي.

UsFsHahid
26-06-2009, 22:15
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp

younesserraoui
26-06-2009, 22:31
شكرا على المساهمة.
بالفعل أنا أيضا كتقادا ليا القراية مرة مرة..

un_ami
26-06-2009, 23:00
مضحكة و الله

newfeel
27-06-2009, 00:39
ها ها ها ها و الله اشكركم جميعا على هده الردود اللطيفة و احييكم باسمى عبارات الود و الاحترام .كنت اسرد الحكاية و انا اموت ضحكا و كانني اعيش احداتها ثانية وقد كان بودي ادخال بعض البسمة على قلوبكم بهده الطريفة الا ان ضحكي كان اكثر و انا اقرا ردودكم فوالله كلكم يا اساتدة موااااااهب. http://farm3.static.flickr.com/2376/2459562180_bea0b047ab_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)