المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدا فروج اولا قروج


رانيا الحداد
26-06-2009, 19:38
:blushing: هدا واحد الفقيه جبولو ناس العشا فيه فروج مطيب مزيان واحد شوية سماع الدقان ممشا حل جبر واحد الرجل
دك الرجل قلو نا جاي نتعشا معاك جا الفقيه قالو واخة ولكين كل الحاجة لفيه الحرف القاف فلول
ايوا منزلو العشا بدا الرجل كيقلو عطيني القدم اليومنى وعطيني القدم اليسرى منبعد عطيني القرفادة والقفص الصدري ومتنساشي القلب والقنصة جا الفقيه قال العار ا عباد الله هدا فروج ولا قروج واجوبوني:blow:

souddy
26-06-2009, 19:42
هههههههههه وشوف انتا

رشيدة بنتاوت
29-06-2009, 16:42
http://farm4.static.flickr.com/3235/2458722511_a464e0bf27_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)

نجمة المنتدى
29-06-2009, 17:24
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

mustafa222
29-06-2009, 17:27
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

DINH
29-06-2009, 18:30
its very nice

جيجي امين
29-06-2009, 18:45
هههههههههههه
زوووووووووووووينة
مشكووووووووووورة

منار الحداد
29-06-2009, 18:49
http://farm4.static.flickr.com/3235/2458722511_a464e0bf27_o.gif (http://www.bibo4pc.com/)

gharrad
29-06-2009, 19:51
مسكين لفقيه

احمد امين المغربي
29-06-2009, 19:54
هائلة...............
ههههههههه