المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عايشة


رانيا الحداد
27-06-2009, 19:27
هد واحد الطبيب دالحماق :_1_prv::_1_prv::_1_prv::_1_prv::_1_prv::_1_prv:جب لوهو قرعة د كوفتور عيشة والخبز
كل واحد بدا كي دهننه فوجهو .....
الا واحد شبر المغروفة وبقا كعمر فالخبز حا الطبيب سولو قالو كرجعلك العقل جا الحمق قالو لا الهبيل كندور على عيشة فين هي
ايوا جوبوني لشافها يرد عليا لخبا وجبهليا لدار
امضاء
رانيا الحداد

عمر الشرقاوي
27-06-2009, 19:32
الله يشافيه مسكين.
كان الله في عون ذلك الطبيب.
شكرا على النكتة الطريفة.

azraqbleu
28-06-2009, 02:37
وا لغة هاذي عندك! خاصها كتاب ديال الشيفرة! كتغروضي في الكتبة!!

said25
28-06-2009, 02:41
hhhhhhhhhhh

اسحاق نبيل
28-06-2009, 02:50
هههههههههههههه
إوا شني ماش دقي أسي أزرق ، هيدا عامل لماغريب ، كلها يلغي بلغاه
هههه
شكرا دنيا على الطرفة