المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ....الخواف من مرتووو.....


newfeel
27-06-2009, 19:43
واحد صاحبنا تايخاف من مرتو .شي ايام كانت تاتوحم وقالتليه جيبلية الببووووش .اوا السيد خرج الصباح ما لقاش و تعطل حتى 10 ديال الليل وهو يلقا واحد صاحبو حكاليه داه لعند واحد المرا تاتبيع الببوش طايب باعتليه شوي وبدا جاي للدار وتايفكر شنو غادي يقول لمرتو اوا ملي وصل للدار وهو يحل الباب وطلقليك الببوش فالارض و بدا يضرب فيديه و يقول r4tr4tزيدو زيدو عطلتوني...زيدو زيدو عطلتوني....r4tr4t

احمد امين المغربي
27-06-2009, 19:53
حيت البابوش كان تيمشي......هههههههههههههه

newfeel
27-06-2009, 20:00
شكرااا اخي احمد امين ههاهاهاهاهاهاهاه تعم حيت مع الزليج و لقاتو رطب والبابوش بدات تاتمشا دغيا هاااا هااا هاااا

الزبير
28-06-2009, 18:01
ههههههههههه
شكرا على النكتة