imimzirg
27-06-2009, 21:24
هدا الحمار-حاشاكم- سولوه قالو ليه علاش حتى شي حزب متبناهش كرمز ليه فالانتخابات و الأحزاب دايرة حيوانات كرموز(السبع-الحصان-الدلفين -النحلة..) قاليهم "أودي راه أنا لي غادي نصوت"
متفهموناش غلط
متفهموناش غلط
مشاهدة النسخة كاملة : الحمار و الانتخابات