المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمار و الانتخابات


imimzirg
27-06-2009, 21:24
هدا الحمار-حاشاكم- سولوه قالو ليه علاش حتى شي حزب متبناهش كرمز ليه فالانتخابات و الأحزاب دايرة حيوانات كرموز(السبع-الحصان-الدلفين -النحلة..) قاليهم "أودي راه أنا لي غادي نصوت"


متفهموناش غلط

imimzirg
29-06-2009, 23:38
واقيلا الخوت كلهم من العازفين(من العزوف) عن الشأن السياسي

la pomme
30-06-2009, 13:57
ههههههههههههههه
شكرا على النكتة الرائعة

saysaphone
30-06-2009, 17:01
نكتة تعبر عن واقع الحال
فهكذا يرانا المرشحون

رانيا الحداد
02-07-2009, 09:49
Merci hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh