تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ها


imimzirg
27-06-2009, 23:18
قاليك هادو شي فقهاء معروضين لواحد الوليمة ، وراك عارف الطلبة مع الماكلة مكين غير الله يعطيك الصحة
المهم حطو ليهم كسرية ديال سكسو وباقة سخونة وكاعد معاهم واحد الراجل .الطلبة بداو كياكلو هما موالفين السخونية الراجل غير كيدير يديه وكيرجعها فالبلاصة داكشي سخون وهو يتلفت لفقيه لي حداه وقال ليه واش هاد الشي مجاكش سخون وهو يقول ليه "ها" وهو يشوط ليه وجهو بالبخار ديال السخونية لي خارج من فمو

الخوف والرجاء
28-06-2009, 00:23
اتقوا الله

كما لا يحلو لكم أن ينكت عليكم

فكذلك اجتنبوا التنكيت على الفقهاء

فما فيهم يكفيهم

ورحم الله عبداً عدَّ مساوئه

imimzirg
28-06-2009, 12:38
اتقوا الله

كما لا يحلو لكم أن ينكت عليكم

فكذلك اجتنبوا التنكيت على الفقهاء

فما فيهم يكفيهم

ورحم الله عبداً عدَّ مساوئه
بارك الله فيك يا أخي وشكرا على التذكير

الزبير
28-06-2009, 17:54
شكرا على المساهمة