المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مووووت!


soellah
28-06-2009, 02:24
واحد مخلخل، ضارب مع بوليسي ،قتلو! هز التيليفون او اتصل برقم 19 جاوبو بوليسي رد عليه:" نوضو بوكم بقيتو غير 18" :evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::harhar1:

azraqbleu
28-06-2009, 02:39
وااااااااااااااااااااااااااااااااااعرة هادي! نمرة 1 في هاذ المنتدى!

om rim
28-06-2009, 16:34
ههههههههههههههههههه!!!!!

الزبير
28-06-2009, 17:51
ههههههههههههه
شكرا على النكتة