تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : 4 الفشيرية


رشيدة بنتاوت
28-06-2009, 07:41
وحد النهار تلقو 4 فشيرية فواحد العرس .و تعرفو على بعضهوبدو كيتكلموفين كيقضو العلطة الصيفية.جا1 قال أنا كنقضي العطلة في لاس بارماس. جا2 قال أأنا كنقضيها في لاس أنجليس. جا3 قال أنا كنقضيها في لا س فيكاس. جا 4 قال وأنا كنقضيها في لاس د الكوباس.

الزبير
28-06-2009, 17:59
المهم كلشي ف لاص
شكرا على المساهمة

عمر الشرقاوي
28-06-2009, 18:44
شكرا على النكتة الطريفة.