المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصدمة


منار الحداد
28-06-2009, 17:56
قاليك هادا واحد الدري هببيل غادي مع الدرية ديالو :018::018::018::018::018: و هي تقوليه عمرك ماقلتيليا شي كليمة تسكلي القلب !!!!!!!! :ggg::ggg::ggg::ggg::ggg:
جاهو قاليها : الحبيبة خوك مرانا :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:
مسيكينة هاد الدرية سكت ليها القلب

سعاد القحطاني
29-06-2009, 00:26
ههههههههههههههههه
شكرا على النكتة

نجمة المنتدى
29-06-2009, 17:30
ههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

رانيا الحداد
02-07-2009, 10:18
شكرا على المساهمة

جيجي امين
02-07-2009, 17:59
ههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

احمد امين المغربي
02-07-2009, 19:22
هههههههههههههههههههه

منار الحداد
03-07-2009, 19:21
file:///C:/Documents%20and%20Settings/S/Mes%20documents/Mes%20images/2212434145_3%5B1%5D.gif