تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عفريت الكرعة


bodygard49
28-06-2009, 18:58
هذا واحد السيد شرا gرعة وجلس جنب كيتسنا البيكاب، وبدا كيدوز اديه فوق الكرعة و من بعد خرج له واحد العفريت وهو اكول ليه شوبيك لوبيك أنا عبد بين ايديك: طلب أش بغيتي
ورد عليه بعد الخلعة وكال ليه بغيت واحد الفيلا في حي راق ف طنجة
كال ليه العفريت: لقيتها بعدا أنا ليساكن غير ف الكرعة
تحية نكتية:icon1366:

عمر الشرقاوي
28-06-2009, 19:02
أزمة السكن حتى عند العفاريت.
شكرا على النكتة الطريفة.

احمد امين المغربي
29-06-2009, 02:08
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجمة المنتدى
29-06-2009, 17:27
هههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة المضحكة

mustafa222
29-06-2009, 17:29
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

الزبير
29-06-2009, 17:32
شكرا على النكتة

DINH
29-06-2009, 18:23
شكرا على النكتة

bodygard49
30-06-2009, 16:11
واحد السيدة دلات بالصوت ديالها, ؤملي رجعت لدار تلاقات مع المرشح ؤفالت ليه: راني درت عليك العلامة ؤعلا سي علي ؤراني فلت لهادوك الناس احسبو الصوت ديالي سي محمد ولد جيران باش مايبقاش فيه الحال حتى هو,,,, ومشى المرشح كيضحك حيت ديك الورقة غبر معبر عنها