مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-القاضي....-
abomo007
28-06-2009, 20:51
القاضي:"اين العصى التي قلت ان زوجك ضربك بها؟"
الزوجة:"غير موجودة لقد كسرتها على رأسه."d7k
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: :evil_lol:
أشكرك ابو محمد على هده النكتة المضحكة
http://news.maktoob.com/image2096196_320_235/340X297.jpg
لقيتها او جبتها
abomo007
28-06-2009, 21:48
شكرا نسمة على احضارك لاداة الجريمة.
لا شكر على واجب نحن في خدمة العدالة
هههههههههههههههههههههههههه شكرا
http://www.w6w.net/album/16/w6w200504122334153c2de8490.gif
نجمة المنتدى
29-06-2009, 17:32
هاهاهاها
شكرا لك على النكتة
mustafa222
29-06-2009, 17:35
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة
abomo007
29-06-2009, 23:31
شكرا على المرور الطيب.
احمد امين المغربي
29-06-2009, 23:34
هكاااااك
هذي هي :
ضربني وبكى
وسبقني وشكى..
ياك بعدا؟
هههههههههههههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond