المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-القاضي....-


abomo007
28-06-2009, 20:51
القاضي:"اين العصى التي قلت ان زوجك ضربك بها؟"
الزوجة:"غير موجودة لقد كسرتها على رأسه."d7k

nissema
28-06-2009, 21:35
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: :evil_lol:

أشكرك ابو محمد على هده النكتة المضحكة

http://news.maktoob.com/image2096196_320_235/340X297.jpg


لقيتها او جبتها

abomo007
28-06-2009, 21:48
شكرا نسمة على احضارك لاداة الجريمة.

nissema
28-06-2009, 21:58
لا شكر على واجب نحن في خدمة العدالة

الحص
28-06-2009, 22:03
هههههههههههههههههههههههههه شكرا
http://www.w6w.net/album/16/w6w200504122334153c2de8490.gif

نجمة المنتدى
29-06-2009, 17:32
هاهاهاها
شكرا لك على النكتة

mustafa222
29-06-2009, 17:35
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

الزبير
29-06-2009, 17:36
شكرا على المساهمة

abomo007
29-06-2009, 23:31
شكرا على المرور الطيب.

احمد امين المغربي
29-06-2009, 23:34
هكاااااك
هذي هي :
ضربني وبكى
وسبقني وشكى..
ياك بعدا؟
هههههههههههههههههههههه