مشاهدة النسخة كاملة : لعوار
ليلى 1995
28-06-2009, 22:16
هادا واحد العوار والصمك الصمك طلع لشجرة ديال العنب و العوار شوبار واحد لخنشة باش يسيبلو لعنب هوا يطيح الصمك فلخنشة :harhar1: قالوا العوار زيد واحد لعنقود فحال هذا ايلاه فحالنا
احمد امين المغربي
29-06-2009, 02:03
هههههههههههههههههههههههههههه
نجمة المنتدى
29-06-2009, 17:28
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة
mustafa222
29-06-2009, 17:31
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة
الاستاذ الخضري
29-06-2009, 18:39
نكتة مضحكة،،،
لكن لا احب الاستهزاء بذوي الاحتياجات الخاصة ،،،،
منار الحداد
29-06-2009, 18:51
شكرا على الطرفة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond