المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعوار


ليلى 1995
28-06-2009, 22:16
هادا واحد العوار والصمك الصمك طلع لشجرة ديال العنب و العوار شوبار واحد لخنشة باش يسيبلو لعنب هوا يطيح الصمك فلخنشة :harhar1: قالوا العوار زيد واحد لعنقود فحال هذا ايلاه فحالنا

احمد امين المغربي
29-06-2009, 02:03
هههههههههههههههههههههههههههه

نجمة المنتدى
29-06-2009, 17:28
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة

الزبير
29-06-2009, 17:30
شكرا على الطرفة

mustafa222
29-06-2009, 17:31
هههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

DINH
29-06-2009, 18:25
شكرا على الطرفة

الاستاذ الخضري
29-06-2009, 18:39
نكتة مضحكة،،،
لكن لا احب الاستهزاء بذوي الاحتياجات الخاصة ،،،،

منار الحداد
29-06-2009, 18:51
شكرا على الطرفة

gharrad
29-06-2009, 19:48
مشكوووور جدا