تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت على الجهد غي لي مبغا يضحك


hebat allah
29-06-2009, 08:45
. قاليك هدا واحد المغربي و الفرنساوي و المريكاني مشاو لبحر .هو يخرج ليهم واحد الجن ديال البحر قليهم غتلوحوا شي حاجه فالبحر ويلا لقيتها نجي ندبح مولاها.لميريكاني لاح خاتم صغيييييير لقاه الجن جا دبحو.الفرنسي لاح سنسله رقييقه لقاها الجن وهو يرجع ليه او دبحوا .جا المغريبي او لاح شي حاجه...الجن عيا ميقلب والو.الجن هو يرجع عند المغريبي قليه اش لحتي امسخوط الولدين.وهو يقوليه
-العلم نورو الجهل مهند

كنت ادرس في جامعة المشاغبين
ضربني الاستاد فبكيت دموع الورد

نزلت الى الادارة فوجدتها وادى الدئاب

فطردوني فكانت لحظة وداع

رجعت الى المنزل باجنحة منكسرة

فوضعت امي في رقبتي حد السكين

فطردتني من المنزل فاصبحت بلا مكان ولا وطن
حلمت بالنجاح فكان حلم ضائع

لان الجامعة ليست الا سنوات الضياع
و يبقى الحب للجهل

وهكدا تمضي الايام

مع قصة الشتاء
-هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت
-كاليك هدا واحد الرجل
قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة
مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة
مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس
-هدا واحد البركاني خدا الدكتوراة في علم الحيوان ولكن الأساتذة دياولو متيقوش أو هما يقولوليه ديرلينا شي تجربة ... البركاني جاب واحد القطة منين كيصفق عليها كتجي عندو أو هو يقطعليها الرجل الأولى منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثانية منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثالثة منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الرابعة منين صفق عليها ما جاتش أو هو يقوليهم نستنتج أننا عندما نقطع للقطة أرجلها الأربعة تفقد حاسة السمع
-قال ليك هذا وحد الاستاذ قال لتلاميذ ديالو : لي سولتو اوماجوبش يعطني 50درهم ولي سولني اوماجوبتش نعطيه 100درهم اوهو ينوض واحد الكسول قليه شنهيا الحشرة لي عندها 9999999رجل؟؟؟) بدا كيفكر اهوا يقول ليه معرفتش هاك 100درهم , قول ليا انت شناهيا ?? اوهوا يجاوب الكسول : تاانا معرفتش هاك 50درهم
-معكاز شرا ليه باه محل ديال دجاج باش يجمع راسو... جات عندو واحدة قالت ليه ارا ليا شي دجاجة فيها 2 كيلو... الدري مكسل.. شاف فدجاج وقال يللاه للي فيها 2 كيلو تنوض
-واحد معكازبزااف ... قال لصاحبو : دبرت على خدمة. قال له مبروك فين ؟؟ قالو فمطبعه...كانكلس فوق الوراق باش مايطيروش
-واحد عندو حدبا مشا للتجنيد.. تسحاب هايردوه.. فرحان.. قال لواحد: الشاف انا عندي حدبا فظهري ..قال ليه مزيان نعصرو عليك الليمون
لا تنسوا الردود اذا راقتكم النكت

UsFsHahid
29-06-2009, 10:20
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

UsFsHahid
29-06-2009, 10:21
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp

adabouch
29-06-2009, 11:08
جزاك الله خيرا على هده النكات الرائعة

yousra9
29-06-2009, 11:29
هيهيهي
شكرا

karimos
29-06-2009, 12:42
فين التكملة ديال النكته الاولى ؟

gharrad
29-06-2009, 13:06
شكرا لكن النكتة الأولى ناقصة واخا راني فهمت من خلال النص
هههههه
ايوا عنداك تقولي أنا بركاني ماكنفهش واخ أن براكنة كاع لي عرفت كايفهمو مزيان

hebat allah
29-06-2009, 18:45
kalma li khassa fnokta hya aspro kina dyal rass.chokran lirododikom

سارةبرائم
29-06-2009, 19:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
شكرا جزيلا على هذه النكت في الحقيقة حال هادي ما ضحكت و فاش قريت النكت بكيت من الضحك
و شكرا مرة اخرى في انتظار المزيد و الله ايوفقك

رانيا الحداد
02-07-2009, 10:33
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا

n._.hakil
02-07-2009, 17:00
شكرا لك أخي على النكت المضحكة والمبكية في نفس الوقت بكثرة الضحك.....
مزيدا من التألق انشاء الله