المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوار بين عريس وعروسته في أول يوم


sanabil2008
29-06-2009, 09:44
حوار بين عريس وعروسته في أول يوم.


الزوج: >يااااه أخيرا الحلم يتحقق..



الزوجة : عاوزني أبعد عنك؟؟



الزوج : لاااا.. متقوليش الكلام ده مره ثانيه.



الزوجة : إنت ..... تحبني ؟؟



الزوج: اكييييييييييييد....



الزوجة : طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟

الزوج : لا طبعاً ؟





الزوجة : طيب ممكنتهديني بوسه ؟


الزوج : طبعا.. و على خدك كمان...



الزوجة : طيب تعتقد إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟



الزوج :لا طبعا ... انا مش من النوع ده من الرجال.



الزوجة : ممكن أثق فيك ؟


الزوج : ايووووه...



الزوجه : يا حبيبي





بعد مرور سنة من الزواج


وفي ذكرى زواجهما كان هناك حوارٌ آخر



اقرأ الحوار من الأسفل إلى الأعلى
و بطريقة عنيفة من الرجل نوعا ما.




ردودكم اخواني لاتبخلو علينا

UsFsHahid
29-06-2009, 10:12
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

UsFsHahid
29-06-2009, 10:13
http://images.upload2world.com/get-6-2009-upload2world_com_smgbhwq.gif

adabouch
29-06-2009, 11:10
شكرا .........حقا هدا ما يحدث

DINH
29-06-2009, 19:04
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: نكتة رائعة جدا:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_l ol::evil_lol:

hiba2008
29-06-2009, 19:23
قد أبكي لقراءتي تلك النكتة لكن يمكن أن أضحك على من يضحك عليها.لا أحد منا يكره الضحك لكن على ماذا سنضحك؟ لم أعتبرها نكتة بقدر ما اعتبرتها رسالة لكل انسان يفكر في بناء حياة زوجية مثالية مع زوج مثالي أوزوجة مثالية على الرغم من أن المثالي غير موجود.

احمد امين المغربي
29-06-2009, 20:02
وتبقى النكتة لمجرد الفكاهة.......
ههههههه
شكرا لك.

imimzirg
30-06-2009, 10:55
زويييييييييينة

الفاروق
30-06-2009, 11:00
لها ما لها وعليها ما عليه اولكل قراءته وشكرا على المحهود