مشاهدة النسخة كاملة : السوسي وقلب عاى يماه
رانيا الحداد
30-06-2009, 11:38
هدا واحد سوسي (مع احتراماتي لسواسا هدي غير نكتة متقلقوش)
عطا الولدو 15 دراهم بش يشري بها الصبون ملي مشاو لدو يتصخر سماع الناس كيقلو سير قول باك را ماماه مات
جاهو مشا عند باباه كيجري قلو بابا جباه جوبو قالو مالك جالعايل قلو عزيزا ماتت جاباه قالو خلعتيني المصخوط كسحبليا لفلوس طاحو
imimzirg
30-06-2009, 12:53
بايخخخخخخة شي شوية
الليث الأبيض
30-06-2009, 12:57
شكرا جزيلا أخي على النكتة أنا ضحكتني بعدا
نجمة المنتدى
30-06-2009, 13:10
ههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة المضحكة
bodygard49
02-07-2009, 14:35
تا ملك على السوسي إصحابك كيعبد الفلوس، ه\ا النكتة عندك عيانة + ماقلت فيها ووووالو+ كان عليك تقول ه\ا واحد + حاول تكتب على الورقة عدا ترسلها للناس. سير رجع تقرا التاريخ
قرا هذ النكتة # هذا واحذ الحمار باغي ابذل السمبة قالو ليه أش من سمية بغيتي قال ليهم سمكة قال ليه واحد هذا حمار" واش فهمتي؟
رشيدة بنتاوت
02-07-2009, 19:29
شكرا لك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
انا ضحكاتني
ما تاخدوش الامور بحساسية
شكرا لك اختي رانيا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond