المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكي وفطن ولكـــن؟‏


اسحاق نبيل
30-06-2009, 12:27
واحد راح يقدم لوظيفة في شركةفلما دخل عندهم سألوه :

متى يكون حاصل ضرب 3*3 =10؟
قال : عندما تكون الإجابةخاطئة .
قالوا : ماهو الشي الذي له أكثر من جناح ولا يطير؟
قال : الفندق .
قالوا : ما هيالكلمة المكونة من أربع حروف إذا أكلت نصفها تموت ، وإذا أكلتهاكاملةلا يصيبك شيء؟
قال : سمسم .
قالوا : من هو الرجل الذي يستطيع أن يقفعلىالأرض ورأسه فوق النجوم ؟


قال : الضابط d8s


قالوا : ما هو أكبر عددمن المواليد يمكن أن تضعه النعامة


قال : النعامة تبيض ولا تلد d7k


قالوا : ما هو الشيء الذي بدونه لا تستطيع أن تحصل على الوظيفة في هذه الشركة؟
قال : الواسطه
قالوا : وهل هي عندك؟


قال : لا ....mt2mt2




قالوا :



طيب سكر الباب معك وإنت طالع!!!! :harhar1::harhar1::harhar1:

نجمة المنتدى
30-06-2009, 13:13
ههههههههههههههههه
مسكين
جزيل الشكر لك على النكتة المضحكة
اضحك الله سنك

the ranger
30-06-2009, 14:29
هههههههههههههههههههههههههههههههه يا لها من نكتة مضحكة

the ranger
30-06-2009, 14:30
هههههههههههههههههههههههههههههههه يا لها من نكتة مضحكة:blow::005::):blow: