تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ولاء الزوجات‏ !!!!!!!!


اسحاق نبيل
30-06-2009, 12:34
اختبار الولاء في المخابرات


نشرت مؤسسة الاستخبارات الأميركية إعلانا في الجرائد تعلن فيه عن وجود وظيفة خالية لمخبر سري عالي المستوى.
:detective2::detective2::detective2:
بعد الانتهاء من جميع الاختبارات الاولية، رسى الاختيار على رجلين و امرأة،
فتم استدعاؤهم للإختبار الحاسم و الأخير، الذي سيتقرر بموجبه تعيين واحد من الثلاثة في الوظيفة


جاؤوا بالرجل الأول و قالوا له:


'سوف نمتحن ولاءك لنا ، لقد قمنا باختطاف زوجتك و ربطناها بكرسي في داخل هذه الغرفة المغلقة. نأمرك بالدخول عليها و قتلها الان.
معك دقيقة واحدة. هاك مسدسا.'

:blink:
أجابهم الرجل:


'هذا فظيع! لن أستطيع أن أتابع معكم... أنا منسحب.'
فجاؤوا بالرجل الثاني و قالوا له نفس الكلام.
فدخل الغرفة، و بعد عدة ثواني خرج باكيا و لم يستطع أن يقتل زوجته. فقالوا له إن قلبه ضعيف و هو لا يصلح.

:icon1366::icon1366::icon1366:

فجاؤوا بالمرأة و قالوا لها أنهم خطفوا زوجها و أعطوها مسدسا و طلبوا منها أن تثبت ولاءها لهم بقتل زوجها.

فدخلت الغرفة، فسمع الحاضرون صوت صياح و ضرب و تكسير، و بعدها خرجت المرأة.
فقالوا لها، 'ماذا حدث؟' قالت، ' تبين أن المسدس ليس حقيقيا، فاضطررت لضربه بالكرسي ضربا مبرحا حتى مـــــات:blink::eek::blink:

نجمة المنتدى
30-06-2009, 13:11
ههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة المضحكة
اضحك الله سنك

اسحاق نبيل
02-07-2009, 13:46
ههههههههههههههههه

شكرا لك على النكتة المضحكة

اضحك الله سنك



أرجو أن تكون قد نالت إعجابك
:):)

رشيدة بنتاوت
02-07-2009, 19:36
http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/5d6203658f.gif

chobla
02-07-2009, 19:45
شكرا لك
نكتة رائعة

loubie
02-07-2009, 20:04
مسكينة المرأة دائما مظلومة

om@r
03-07-2009, 15:59
الله إهدي مخلق أصافي أللتو كتخلعو