المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك مجانا


ferrari3636
30-06-2009, 14:59
http://images.upload2world.com/get-6-2009-upload2world_com_gdqvb.gif


1) أحمق قتل ابنه، ولما سألوه عن السبب أجاب: عصفور في الجنة خير من حمار في الأرض.

2) الزبون: أين صاحب المطعم لأشكو له من سوء الطعام عندكم؟
عامل المطعم: إنه في المطعم المجاور يتناول الغذاء.

3) حضر جحا مائدة أحد الأمراء وعليها جدي مشوي،فأخذ جحا بسرعة في أكله،فقال له الأمير:أراك تأكل بشراهة وكأن أمه نطحتك
فقال جحا:وأنت يا مولاي،أراك تشفق عليه وكأن أمه أرضعتك

4) الأستاذ: لماذا سمي البحر الأسود بهذا الإسم؟
التلميذ: لأنه حزين على البحر الميت

5) قال المدرس للطفل: لماذا يسمون اللغة..لغة الأم؟
الطفل: لأن الأب قليلا ما يجد فرصته في الكلام

سعاد القحطاني
30-06-2009, 16:49
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا جزيلا و الله نكت مضحكة أخي دمت متألقا.

ferrari3636
30-06-2009, 17:16
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شكرا جزيلا و الله نكت مضحكة أخي دمت متألقا.




http://images.upload2world.com/get-6-2009-upload2world_com_otqfkuo.gif

عمر الشرقاوي
30-06-2009, 17:22
نكت مضحكة .
شكرا على المساهمة

ferrari3636
30-06-2009, 19:48
نكت مضحكة .


شكرا على المساهمة



http://images.upload2world.com/get-6-2009-upload2world_com_vokca.gif

رانيا الحداد
02-07-2009, 09:45
ههههههههههه
الف شكر على النكتة المضحكة
اضحك الله سنك

ferrari3636
02-07-2009, 14:35
ههههههههههه

الف شكر على النكتة المضحكة

اضحك الله سنك



http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_wcjwg.jpg

رشيدة بنتاوت
02-07-2009, 19:33
شhttp://uaesm.maktoob.com/up/uploads/5d6203658f.gif

chobla
02-07-2009, 19:49
ووااعرة شكرا لك

h@j@r
02-07-2009, 20:03
http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/5d6203658f.gif

احمد امين المغربي
02-07-2009, 20:33
نكت جميلة...
شكرا جزيلا على المتعة ....

ferrari3636
03-07-2009, 14:29
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_hjce.gif

alice-beauty
03-07-2009, 15:09
ههههههههه شكرا

ferrari3636
03-07-2009, 17:17
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_pkdu.gif

منار الحداد
03-07-2009, 19:36
http://cecilou.prevost.free.fr/images/bravo.gif

ferrari3636
03-07-2009, 23:31
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_qtwsljm.gif

akarkab
05-07-2009, 01:13
http://images.upload2world.com/get-6-2009-upload2world_com_egssmlh.gifالف شكر على النكتة المضحكة

rozalita1999
05-07-2009, 09:12
شكرا على هده النكت المضحكة

ferrari3636
06-07-2009, 12:53
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_mcxe.gif