المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معكاز من النوع الرفيع


bodygard49
30-06-2009, 19:43
:aass:هذا واحد المعكاز جالس ف القهوة. دازت سيارة صغيرةpetit taxi عيط عليه: طاكسي. وقف مولطكسي على بعد 20متر . قال ليه المعكاز راني تما فين غادي نهبط.

واحد المعكاز تصوطاط ليه البولة د المرح . جا عندو بحالو. قال له بدل كاع ديك البولة
قال الثاني: عندك السلوم، قال له لا
قال ......: أو أجي نوقف عليك
ناض الاول باش يوقف عليه الثاني
ملي شد الثاني البولة قال للاول أوا دور راني شدبت البولة:ggg:

said_zinda
30-06-2009, 23:56
نكت مضـــــحكة

chobla
01-07-2009, 00:17
شكرا على النكت الرائعة

الزبير
01-07-2009, 09:45
العكز المتأصل
شكرا على المساهمة

منار الحداد
01-07-2009, 12:54
ههههههههههههههه
شكرا لك على الطرفة المضحكة
اضحك الله سنك