المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حشحوش من الأرض....؟؟؟


soellah
30-06-2009, 23:14
صنعو المغاربة صاروخ كيمشي لشمس مالقو ليمشي ليهم فيه تحد ماتاق حتى جا واحد دايمن محشش ماكيفيقش حتى سماوه حشحوش ركب أو مشا بيه صاروخ لشمس باقي يله طالع طاح بيه في الصحرى ديال مصر وسط النهار وشمس حارة بزاف بقا ناعس جا عندو واحد االمصري فيقو أو مد ليه إيدو جاليه حتموت من الشمس جاوبو المغربي حشحوش من الأرض........كيصحاب ليه وصل لشمس:blow:

رانيا الحداد
01-07-2009, 18:37
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

soellah
01-07-2009, 18:51
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
بالصحححححححححححححححة:bleh:

sanabil2008
01-07-2009, 18:59
وااااعرة..................

azraqbleu
02-07-2009, 12:20
واعرة بكم وباطلاعكم عليها .بالصحة

رشيدة بنتاوت
02-07-2009, 19:34
http://uaesm.maktoob.com/up/uploads/5d6203658f.gif

chobla
02-07-2009, 19:47
شكرا لك
هههههههههههه