مشاهدة النسخة كاملة : الموت فرحاً
قيل لأعرابي : أتحب أن تموت امرأتك ؟
قال : لا
قيل : ولم ؟
قال : أخاف أن أموت من الفرح ..
mt2
هل هو من فرط حبه لها؟
شكرا على المساهمة
هههههه
شكرا لك على النكتة
الفوقى لا يقرأ الردود لا داعي للأسئلة
بل اتركو له رسالة شكر فقط
فتاة الجليد
01-07-2009, 12:24
ههههههههه شكرا جزيلا لك.
منار الحداد
01-07-2009, 12:50
هههههه
شكرا لك على النكتة
نجمة المنتدى
01-07-2009, 16:11
شكرا لك-------------------
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond