تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الموت فرحاً


الفوقى
01-07-2009, 09:27
قيل لأعرابي : أتحب أن تموت امرأتك ؟

قال : لا
قيل : ولم ؟
قال : أخاف أن أموت من الفرح ..
mt2

الزبير
01-07-2009, 09:41
هل هو من فرط حبه لها؟
شكرا على المساهمة

yousra9
01-07-2009, 10:23
هههههه
شكرا لك على النكتة

كريــم
01-07-2009, 10:35
الفوقى لا يقرأ الردود لا داعي للأسئلة
بل اتركو له رسالة شكر فقط

فتاة الجليد
01-07-2009, 12:24
ههههههههه شكرا جزيلا لك.

منار الحداد
01-07-2009, 12:50
هههههه
شكرا لك على النكتة

الفوقى
01-07-2009, 14:14
شكرا لكل الردود المعبرة

نجمة المنتدى
01-07-2009, 16:11
شكرا لك-------------------

chobla
01-07-2009, 16:13
شكرا لك....

الفوقى
01-07-2009, 18:44
شكرا على الرد الطيب