سارةبرائم
01-07-2009, 17:12
http://i27.servimg.com/u/f27/11/69/37/71/640-we10.gif
http://i27.servimg.com/u/f27/11/69/37/71/91328910.gif
هادا واحد مريض امشي عند اطبيب قالوا انا عندي مرض النسيان
قالو فوقاش ابداك هاد المرض .قالو اشمن مرض.
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
الفوهامي غادي إمشي معا المنتخب باش إلعبو على كأس إفريقيا
مين بغا إمشي سلم على ولادو أومراتو أعتاها 20 ألف .
قالت ليه أش هادشي عاتيني راه ماقاد غادي إكمل دغيا !!!!
قال ليها أوا حتا نتي غي ستري راه واحد 3 إيام أوا 4 غادي نجي
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
دري كايخبي قرقوبي فسطاح. فالعيد حطو لحاولي فالسطاح كلا ليهم القرقوبي .طلعو لقاو الحولي كايضرب راسو بزيزوار كايقول ليهم بغيتو البطانة هالبطانة
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
جوج سرقو بنك. مشاو لدار بدار كايحسبو .عياو واحد قال لصاحبو غير نعس دابا غدا هايقولو فالاخبار شحال سرقنا
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
واحدة كاطلب (متسولة) قال ليها واحد فرضنا ربحتي 100مليون اش غاديري بيها. فالت نبني جامع نطلب فيه وحدي
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
هدا واحد الراجل قال لمراتوا جيبي ليا 2 كيسان . واحد فيه الما و الثاني خاوي .
قالت ليه علاش ؟
قال ليها نقدر نشرب و نقدر منشربش...
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
هذا الملك تاع واح د الدولة با يشوف احوال الشعب هو يتنكر و ركب فواحد التاكسي داك مول التاكسي كل ساعة تيقول الملك(هومعرفوش وش الملك) تيقل ليه ناري بات تفوتني الخطبة تاعت المالك ديما 10 من بحل و الله **** بو الملك و خطبتو
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://sniary.jeeran.com/______.gif
http://i27.servimg.com/u/f27/11/69/37/71/91328910.gif
هادا واحد مريض امشي عند اطبيب قالوا انا عندي مرض النسيان
قالو فوقاش ابداك هاد المرض .قالو اشمن مرض.
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
الفوهامي غادي إمشي معا المنتخب باش إلعبو على كأس إفريقيا
مين بغا إمشي سلم على ولادو أومراتو أعتاها 20 ألف .
قالت ليه أش هادشي عاتيني راه ماقاد غادي إكمل دغيا !!!!
قال ليها أوا حتا نتي غي ستري راه واحد 3 إيام أوا 4 غادي نجي
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
دري كايخبي قرقوبي فسطاح. فالعيد حطو لحاولي فالسطاح كلا ليهم القرقوبي .طلعو لقاو الحولي كايضرب راسو بزيزوار كايقول ليهم بغيتو البطانة هالبطانة
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
جوج سرقو بنك. مشاو لدار بدار كايحسبو .عياو واحد قال لصاحبو غير نعس دابا غدا هايقولو فالاخبار شحال سرقنا
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
واحدة كاطلب (متسولة) قال ليها واحد فرضنا ربحتي 100مليون اش غاديري بيها. فالت نبني جامع نطلب فيه وحدي
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
هدا واحد الراجل قال لمراتوا جيبي ليا 2 كيسان . واحد فيه الما و الثاني خاوي .
قالت ليه علاش ؟
قال ليها نقدر نشرب و نقدر منشربش...
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
هذا الملك تاع واح د الدولة با يشوف احوال الشعب هو يتنكر و ركب فواحد التاكسي داك مول التاكسي كل ساعة تيقول الملك(هومعرفوش وش الملك) تيقل ليه ناري بات تفوتني الخطبة تاعت المالك ديما 10 من بحل و الله **** بو الملك و خطبتو
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://i30.servimg.com/u/f30/11/69/37/71/line2810.gif
http://sniary.jeeran.com/______.gif