المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم قليلا


ferrari3636
01-07-2009, 21:13
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_zwlzbzif.gif





1) التلميذ للأستاذ: هل تعاقبني على شيء لم أفعله؟
الأستاذ: بالطبع لا
التلميذ: جيد لأنني لم أنجز التمارين


2) كان أحد البخلاء متضايقا و حزينا , فسأله زميله : مابك ؟

فقال البخيل : لقد انكسرت سنة من اسنان

مشطى . وأنا أريد تسريح شعرى .

الزميل : الا يمكنك استخدام المشط بدون هذه السنة ؟

البخيل : لا لانها كانت السنة الاخيرة


3) انزلقت سيارة تاكسى على منحدر شديد فصاح السائق برعب : لا استطيع ايقاف السيارة .
فرد الراكب البخيل : أوقف العداد بسرعة


4)ذات يوم ذهب طفل صغير عند جارته وطلب منها أن تريه لسانها
الجارة(متعجبة): لماذا؟؟
الطفل: لأن أمي دائما تقول أن لسانك مثل العقرب.


5) غبي ،الجميع ينادونه بالحمار،وذات مرة قال لهم لا تنادوني بالحمار نادوني باسم آخر،فسموه جحش..فذهب عند زوجته مسرورا فأخبرها أن الناس سموه جحشا بدل حمار..فقالت له وهي غاضبة:أيها الغبي،انت غذا ستكبر وتصبح حمارا ثانية.

نجمة المنتدى
01-07-2009, 22:01
شكرا لك على المساهمة الطريفة

ferrari3636
01-07-2009, 22:37
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_dehhc.gif

بسمة الايام
01-07-2009, 23:26
http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif

رانيا الحداد
02-07-2009, 09:29
شكرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ferrari3636
02-07-2009, 16:55
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_vbiuwf.gif

om@r
03-07-2009, 16:03
ههههههههههههههه شكرا لك نكت ولا اروع جزيت خيرا

chobla
03-07-2009, 16:19
شكرا لك
نكت رائعة

ferrari3636
03-07-2009, 17:15
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_vsvofkv.jpg