MANTOVIX
02-07-2009, 10:19
واحد نذل تجوز ....
راح شهر العسل لوحده
فيه نذل طرده أبوه من البيت
عاد كتب على باب بيتهم
' مقر تنظيم القاعدة '
واحد نذل عنده تاكسي، طلق زوجته،
راح ليوصلها لبيت ابوها
شغّل العدّاد
واحد نذل عيّنوه رئيس الشرطة،
قام غير رقم الطوارئ من 900
إلى 09742806329577935
-حرامي ( نذل ) دخل بيت .. ما لقى شيء يسرقه ...
اتصل على أمريكا
و ترك السماعة مرفوعة !!!
في نذل صوّر أبوه وهم يدفنوه .......
وكل يوم يحط الشريط لأمه !!
نذل اتصل على إذاعة الراديو وطلب أغنية
' بابا فين ' ..... وأهداها للأيتام
نذل بنى مكان للصلاة شـاف الناس اللي يجونه كثير
قـلـبه مـطـعـم
واحد ندل قعد سنة يتحايل على حبيبته علشان تخرج معه ، ولما وافقت
راح قال لابوها
نذل عينوه مدرّس بمدرسة معوَّقين،
حط أول حصة ' قفز حواجز
ندل قطعت لو الدولة نصف راتبه تبرع للانتفاضة ..
قام تبرع بالنص الثاني لإسرائيل
إليكم هده النكت
قاليك هادا واحد الفقيه اخترع واحد البولة إلى كذبتي كيشعل فيها الضوء الأحمر
لموهيم جا واح الدري عند الفقيه ,وهو يسولو الفقيه :شحال جبتي فالنتيجة(resultat) وكال ليه الدري 14 وهي تشعل ديك البولة وعاود سولو الفقيه كال ليه راه كذبتي وجاوب الدري :كال ليه 10 وهي تشعل ثاني ...تاعيا الدري وهو يكول ليه جبت 4 وماشعلاتش ديك البولة .
وهو يكول ليه الفقيه عرفتي حنا منين كنا بحالك كنا كانجيبو 20/20 وهي تفركع ديك البولة...
هدا واحد السوسي {مع احترامي لكل سواسة خصوصا حسن جارنا } كيقرا فمحو الأمية سولو المعلم قال ليه 60+60 شحال كتساوي قال ليه السوسي 120 أو هو يقول ليه المعلم مالك البارح قلتي لمفتش 140 أو هو يقول ليه السوسي راه زدت عليه حيت هو ماشي من لكليان ديالي
هذا واحد السوسي تزوج مشى إيدوز شهر العسل سافر أو خل مراتو مقابلا لحانوت
هذا واحد السوسي طاحت ليه درهم تخيلوا فين لقاها???? فضهرو (سبقها قبل مطيح)
كان القائد المشهور بالقسوة يستعرض جنوده فوقف أمام جندي وسأله: ما اسمك فقال : حمزة يا سيدي.
وما الذي تمسك به؟ فاجاب بندقيتي يا سيدي، فرد عليه : ليست بندقيتك بل هي زوجتك وعرضك وشرفك
ثم انتقل الى الجندي الذي يليه : ما اسمك ؟ كامل يا سيدي .
وما هذا الذي تمسك به؟ فأجاب : زوجة حمزة يا سيدي
واحد اجاه ولد وصار عمره خمس سنوات ولم يتكلم ... في يوم الولد تكلم وقال :خالو .. ثاني يوم مات خالو ..
وبعد اسبوع قال الولد: عمو ... وثاني يوم مات عمو .. وبعد اسبوع قال الولد : بابا ... وثاني يوم مات جارهم
وجد رجل عجوز فانوس سحري فأخذ يفركه فظهر جني وقال ـ شبيك لبيك لديك ثلاث طلبات يمكنك ان ترغبها ، فطلب العجوز ان يصبح
غنيا فكان ما اراد... واصبح غنيا... وبعد مدة طلب طلبه الثاني وقال اريد ان اصبح شابا فكان ما اراد ...
واصبح شابا ، وبعد مدة فكر في نفسه وقال لقد اصبحت غنيا جدا واملك كل شئ واستطيع العيش ببذخ ولكني أريد أن اعيش اطول مدة ممكنة فجائته فكرة بأن يطلب من الجني طلبه الأخير ليعود طفلا صغيرا لكي يعيش من البداية اطول مدة ، فطلب من الجني طلبه الأخير ليعود طفلا صغيرا،فكان له ما اراد واصبح طفلا صغيرا... ولكنه اصيب بمرض الحصبة التي تصاب الاطفال ومات .
اثنين من جماعتنا سافروا الى الهند ، وعندما نزلوا من الطائرة انحنى لهم الهنود
وحيوهم ، فقال الاول : هم يحترموننا لماذا ؟ فقال الثاني : لانهم هنا في الهند
يعبدون البقر .
قال الضابط للجندي في الحرس الجمهوري ـ عندما يصل الرئيس أطلق واحد وعشرون طلقة ، فرد الجندي ـ طيب اذا أصبته في الطلقة
الأولى هل أكمل الباقي.
جندي عربي عاد من جبهة القتال وهو يرفع اصبعين عاليا /علامة النصر / فسـألوه ـ انتصرنا .. فقال ـ لا بقينا أثنين .
في واحدة بنت اهدت لصديقها السرياني في عيد ميلاده بغبغاء ، وبعد اسبوع اتصلت به وسألته ـ ها كيف البغبغاء ، فأجاب ـ ما كان في فرق طعمه مثل الدجاج بالضبط.
شاب سكرجي يقف امام المرآة ويقول ـ آه لقد اصبحت ختيار وشعري شاب ، فدخل ابوه وقال ـ كم مرة قلت لك لا تقف عند صورة جدك وتتكم معاه
في احدى الدول العربية المعروفة جدا ، قال استاذ العلوم : يعيش السمك في الماء . فرد التلاميذ : يعيش يعيش يعيش
استاذ العلوم يسأل ـ اعطيني اسم حيوان يطير؟ اجاب الطالب ـ الفيل يا استاذ . فقال الاستاذ ـ ما هذا الغباء ..ايش بيشتغل ابوك .
فرد الطالب ـ في المخابرات . فقال الاستاذ ـ مو مشكلة ، الفيل يمكن يطير اذا شـد حيلو
واحد عصبي جدا وجعو ضرسو ، فراح عند دكتور الأسنان وقال للدكتور ـ يا دكتور اخلع كل اسناني واترك هالضرس لحالو متل الكلب .
واحد حرامي ركب قطار المحطة وهدد رجل مسافر وقال له ـ اعطيني نقودك والا سأرمي ابنك من الشباك . فقال المسافر وهو يضحك
ـ لن اعطيك . فرمى الحرامي الابن ، وهدده ثانية وقال ـ اذا لم تعطيني نقودك سأرمي زوجتك ايضا من الشباك . فقال المسافر ضاحكا
لن اعطيك . فرمى الحرامي الزوجة من الشباك .. والمسافر يضحك . فقال الحرامي ـ يارجل لقد رميت ابنك وزوجتك من الشباك
وانت تضحك لماذا ؟ فقال المسافر ضاحكا ـ انا اعرفكم ، انتم من برنامج الكاميرا الخفية .
الطفل الصغيرـ ماما ماما شفت ابن الجيران عم يبوس بنت الجيران . فقالت الام بأستحياء ، عم يبوسها يعني بيحبها ويعني راح يتجوزها .
فقال الطفل ـ طيب ايمتين راح يتجوز بابا الشغالة
قاليك اسيدي هاداواحد العروبي مقفح حال واحد الحمام جديد و دارلو 10 دراهم نل واحد
سيمانا و هو فاتححتا واحد مجا يغسل عندو
لغادا دارلو 5 دراهمو حتا واحد مجا يغسل
اهوا يطلعلو الزعافو كتب فسبورة كبيرة الحمام فابور
لغدا يعمارلو الحمام كامل بلان
اهوا يكتب من داخلالباب دل الحمام اللي باغي يخرج و ينعس فدارو 20 درهم نل واحد
حد احول بيعاكس وحده حوله بيقولها والله العظيم انتو الثلاثه أحلى من بعض
قالته والله العظيم انتو الثلاثه قللات الادب
-------------------------
مرة بنت قالت لامها : هو السمك بياكل سردين؟ قالت ايوة
قالت لها : ازاي بيفتح العلبة؟؟
-------------------------
ولد سأل مامته الحامل مشير الى باطنها وقال مين ده يا ماما قالت له اخوك وقال الولد وانت بتحبيه؟ قالت له أيوة فقال لها أمال اكلتيه ليه ؟
-------------------------
ولد بيقول لابيه عايزة2جنية علشان رايحة عند محمدين فقال الاب تاخد جنية وتروح عند محمد
-------------------------
مره واحد كسلان اوى راح يحلق فالحلاق بيقله شعر ولا دقن قاله دقن قام الحلاق قاله طب ارفع راسك قاله خلاص خليها شعر
-------------------------
مرة واحد من كتر حبه للموبيلات جاب بنت سماها شريحة
-------------------------
واحد بيقول لامه الراجل ده بيبوس اختى ليه قالت اصله هيتجوزها قالها امال بابا هيتجوز الخدامه امتى
-------------------------
مرة ولد صغير راح لجارته وطلب منها انها توريه لسانها فسألتة ليه: فقالها عشان ماما بتقول ان لسانك زي العقربة
-------------------------
مره واحد جاب لممته دواء يخليها ترجع 20 سنه وره فتانى يوم راح لها و قال : اه الحلاوه دى و مين العيل الصغير ده قالت: يانهارى أصل أبوك شرب الدواه كله
-------------------------
مرة دبانة سقطت فى كاس خمرة طلعت تقول وسع للنسر
-------------------------
فريق نمل بيلعب ومن ضمنهم صرصار لية...؟ لاعب اجنبى
- قال لك واحدة وصلت للقسم معطلة..قالها الاستاذ" أش هاد التعطال؟..جاوباته: كان تابعني واحد كيبسال عليا ..
قال لها الأستاذ: إيوا راه خاص توصلي بكري ماشي تعطلي !!!
جاوباته : لااا..راه كان كيتمشى بشويا .......
استاد ديما يسول دراري ..باش تعشيتو.. دري ديما كيجاوبو بالحريرة .. واحد نهار قال ليه الا قلتي حريرة مرا خرا نعصي ولدي... دري قالها لباه.. باه قال ليه مني يسولك رد عليه بالدجاج... الغد استاد سول الدري.. الدري قال ليه بالدجاج... سولو شحال من واحدة.. قال ليه جوج زلافات
قليك هدا واحد زقرام بزاف شرى خنشة ديال الطحين اوهوا غادي فالطريق
تلفت موراه اوبانليه الخط لبيض لي فالشاريع اوهو يسخف ههههههههههههههههه
اسحابلو الطحين لي تكفحليه
شكرا
هاذي واحد المرا عندها جوج دراري تواما واحدسميتو "خافيش" واحد سمييتو "تقلقيش" واحد النهار مرضو ليها بجوج دقا وحدا أداتهوملصبيطار أشوييا أهو إخرج الطبيب لي كايعالج فيهوم أهو إقول لمرااا ماااتخافيشـأماتقلقيش ألالاأهياتموتـ ليهومفالصبيطار
تصحابها واشـ Gـال لييها مات (خافيشـ) أمات( تقلقيشـ ) زعما ماتو ليها دراري ديالها فهمتوووووووووو
*شخص يضع أمام سريره برميل ماء قبل نومه.لماذا؟:لكي يغرق فيالنوم
*طفل سأل أمه: أين ولذتي؟
فأجابته:في المستشفى
فقال لها:لماذا؟..هل كنت مريضة؟.
*طفل قال لأحد زميلاته في القسم أنه عندما يكبرسيتزوجها
فقالت:لا أظن ذلك...لأن عائلتنا لا تتزوج إلا بأفرادها.فأبي تزوجأمي و جدي تزوج جدتي و عمي تزوج بزوجة عمي و خالي بزوجة خالي.
*عاد طفل من المدرسة مسرعا و دخل إلى أمه وقال:هناك خبر جيد و خبرسيء...الخبر الجيد أن المدرسة قد إحترقت و الخبر السيء ان الأساتذة نجوا منالحريق.
*كانت هناك حفرة كبيرة في وسط أحد الطرقات و في كل مرة يسقط فيهاأحد فينقل إلى المستشفى...فإجتمع 3مشرفون على هذه البلدية لحل هذهالمشكلة.
فقال الأول:لماذا لا نضع سيارةإسعاف أمام تلك الحفرة وفي كل مرةيسقط أحد ينقل بسرعة الى المشفى
و قال الثاني:سنقوم بنقل المشفى أمام تلك الحفرة
و قال الأخير:لماذا هذا الغباء هناك طريقة أسهل و أفضل...سنقومبتغطيت تلك الحفرة و نحفر اخرى أمام المستشفى.
*أراد شخص أن ينتحر فقام بربط بطنه...فمر عليه شخص وسأله ما الذي تفعله
فأجابه: أريد الإنتحار.فرد عليه:اذا يجب أن تربط الحبل بعنقك
فأجابه بغضب:ما بك هل تريدني أن أموت
اخوانى واخواتى انقل لكم هذا السؤال
إنـه سـؤال عـالمي لـم يستطـع إحدالإجابـة عليـه
تم مؤخراً إجراء استبيان عالمي من قبل الأمم المتّحدة
و السؤال الذي سُئِـل كان :
رجاءاً ممكن أن تعطي رأيك حول نقص الموادالغذائية في بقيّة العالم؟
وقد فشل السؤال الذي ورد في الاستبيان فشلاً ذريعاً للأسبابالتالية
في أفريقيا:لم يعرفوا ما معنىغـذاء
في أوربا الغربية:لم يعرفوا ما معنىنقص
في الشرق الأوسط: لم يعرفوا ما معنىرأي
في أمريكا الجنوبية: لم يعرفوا ما معنىرجاء
وفي الولايات المتّحدة: لم يعرفوا مامعنىبقيّة العالم
راح شهر العسل لوحده
فيه نذل طرده أبوه من البيت
عاد كتب على باب بيتهم
' مقر تنظيم القاعدة '
واحد نذل عنده تاكسي، طلق زوجته،
راح ليوصلها لبيت ابوها
شغّل العدّاد
واحد نذل عيّنوه رئيس الشرطة،
قام غير رقم الطوارئ من 900
إلى 09742806329577935
-حرامي ( نذل ) دخل بيت .. ما لقى شيء يسرقه ...
اتصل على أمريكا
و ترك السماعة مرفوعة !!!
في نذل صوّر أبوه وهم يدفنوه .......
وكل يوم يحط الشريط لأمه !!
نذل اتصل على إذاعة الراديو وطلب أغنية
' بابا فين ' ..... وأهداها للأيتام
نذل بنى مكان للصلاة شـاف الناس اللي يجونه كثير
قـلـبه مـطـعـم
واحد ندل قعد سنة يتحايل على حبيبته علشان تخرج معه ، ولما وافقت
راح قال لابوها
نذل عينوه مدرّس بمدرسة معوَّقين،
حط أول حصة ' قفز حواجز
ندل قطعت لو الدولة نصف راتبه تبرع للانتفاضة ..
قام تبرع بالنص الثاني لإسرائيل
إليكم هده النكت
قاليك هادا واحد الفقيه اخترع واحد البولة إلى كذبتي كيشعل فيها الضوء الأحمر
لموهيم جا واح الدري عند الفقيه ,وهو يسولو الفقيه :شحال جبتي فالنتيجة(resultat) وكال ليه الدري 14 وهي تشعل ديك البولة وعاود سولو الفقيه كال ليه راه كذبتي وجاوب الدري :كال ليه 10 وهي تشعل ثاني ...تاعيا الدري وهو يكول ليه جبت 4 وماشعلاتش ديك البولة .
وهو يكول ليه الفقيه عرفتي حنا منين كنا بحالك كنا كانجيبو 20/20 وهي تفركع ديك البولة...
هدا واحد السوسي {مع احترامي لكل سواسة خصوصا حسن جارنا } كيقرا فمحو الأمية سولو المعلم قال ليه 60+60 شحال كتساوي قال ليه السوسي 120 أو هو يقول ليه المعلم مالك البارح قلتي لمفتش 140 أو هو يقول ليه السوسي راه زدت عليه حيت هو ماشي من لكليان ديالي
هذا واحد السوسي تزوج مشى إيدوز شهر العسل سافر أو خل مراتو مقابلا لحانوت
هذا واحد السوسي طاحت ليه درهم تخيلوا فين لقاها???? فضهرو (سبقها قبل مطيح)
كان القائد المشهور بالقسوة يستعرض جنوده فوقف أمام جندي وسأله: ما اسمك فقال : حمزة يا سيدي.
وما الذي تمسك به؟ فاجاب بندقيتي يا سيدي، فرد عليه : ليست بندقيتك بل هي زوجتك وعرضك وشرفك
ثم انتقل الى الجندي الذي يليه : ما اسمك ؟ كامل يا سيدي .
وما هذا الذي تمسك به؟ فأجاب : زوجة حمزة يا سيدي
واحد اجاه ولد وصار عمره خمس سنوات ولم يتكلم ... في يوم الولد تكلم وقال :خالو .. ثاني يوم مات خالو ..
وبعد اسبوع قال الولد: عمو ... وثاني يوم مات عمو .. وبعد اسبوع قال الولد : بابا ... وثاني يوم مات جارهم
وجد رجل عجوز فانوس سحري فأخذ يفركه فظهر جني وقال ـ شبيك لبيك لديك ثلاث طلبات يمكنك ان ترغبها ، فطلب العجوز ان يصبح
غنيا فكان ما اراد... واصبح غنيا... وبعد مدة طلب طلبه الثاني وقال اريد ان اصبح شابا فكان ما اراد ...
واصبح شابا ، وبعد مدة فكر في نفسه وقال لقد اصبحت غنيا جدا واملك كل شئ واستطيع العيش ببذخ ولكني أريد أن اعيش اطول مدة ممكنة فجائته فكرة بأن يطلب من الجني طلبه الأخير ليعود طفلا صغيرا لكي يعيش من البداية اطول مدة ، فطلب من الجني طلبه الأخير ليعود طفلا صغيرا،فكان له ما اراد واصبح طفلا صغيرا... ولكنه اصيب بمرض الحصبة التي تصاب الاطفال ومات .
اثنين من جماعتنا سافروا الى الهند ، وعندما نزلوا من الطائرة انحنى لهم الهنود
وحيوهم ، فقال الاول : هم يحترموننا لماذا ؟ فقال الثاني : لانهم هنا في الهند
يعبدون البقر .
قال الضابط للجندي في الحرس الجمهوري ـ عندما يصل الرئيس أطلق واحد وعشرون طلقة ، فرد الجندي ـ طيب اذا أصبته في الطلقة
الأولى هل أكمل الباقي.
جندي عربي عاد من جبهة القتال وهو يرفع اصبعين عاليا /علامة النصر / فسـألوه ـ انتصرنا .. فقال ـ لا بقينا أثنين .
في واحدة بنت اهدت لصديقها السرياني في عيد ميلاده بغبغاء ، وبعد اسبوع اتصلت به وسألته ـ ها كيف البغبغاء ، فأجاب ـ ما كان في فرق طعمه مثل الدجاج بالضبط.
شاب سكرجي يقف امام المرآة ويقول ـ آه لقد اصبحت ختيار وشعري شاب ، فدخل ابوه وقال ـ كم مرة قلت لك لا تقف عند صورة جدك وتتكم معاه
في احدى الدول العربية المعروفة جدا ، قال استاذ العلوم : يعيش السمك في الماء . فرد التلاميذ : يعيش يعيش يعيش
استاذ العلوم يسأل ـ اعطيني اسم حيوان يطير؟ اجاب الطالب ـ الفيل يا استاذ . فقال الاستاذ ـ ما هذا الغباء ..ايش بيشتغل ابوك .
فرد الطالب ـ في المخابرات . فقال الاستاذ ـ مو مشكلة ، الفيل يمكن يطير اذا شـد حيلو
واحد عصبي جدا وجعو ضرسو ، فراح عند دكتور الأسنان وقال للدكتور ـ يا دكتور اخلع كل اسناني واترك هالضرس لحالو متل الكلب .
واحد حرامي ركب قطار المحطة وهدد رجل مسافر وقال له ـ اعطيني نقودك والا سأرمي ابنك من الشباك . فقال المسافر وهو يضحك
ـ لن اعطيك . فرمى الحرامي الابن ، وهدده ثانية وقال ـ اذا لم تعطيني نقودك سأرمي زوجتك ايضا من الشباك . فقال المسافر ضاحكا
لن اعطيك . فرمى الحرامي الزوجة من الشباك .. والمسافر يضحك . فقال الحرامي ـ يارجل لقد رميت ابنك وزوجتك من الشباك
وانت تضحك لماذا ؟ فقال المسافر ضاحكا ـ انا اعرفكم ، انتم من برنامج الكاميرا الخفية .
الطفل الصغيرـ ماما ماما شفت ابن الجيران عم يبوس بنت الجيران . فقالت الام بأستحياء ، عم يبوسها يعني بيحبها ويعني راح يتجوزها .
فقال الطفل ـ طيب ايمتين راح يتجوز بابا الشغالة
قاليك اسيدي هاداواحد العروبي مقفح حال واحد الحمام جديد و دارلو 10 دراهم نل واحد
سيمانا و هو فاتححتا واحد مجا يغسل عندو
لغادا دارلو 5 دراهمو حتا واحد مجا يغسل
اهوا يطلعلو الزعافو كتب فسبورة كبيرة الحمام فابور
لغدا يعمارلو الحمام كامل بلان
اهوا يكتب من داخلالباب دل الحمام اللي باغي يخرج و ينعس فدارو 20 درهم نل واحد
حد احول بيعاكس وحده حوله بيقولها والله العظيم انتو الثلاثه أحلى من بعض
قالته والله العظيم انتو الثلاثه قللات الادب
-------------------------
مرة بنت قالت لامها : هو السمك بياكل سردين؟ قالت ايوة
قالت لها : ازاي بيفتح العلبة؟؟
-------------------------
ولد سأل مامته الحامل مشير الى باطنها وقال مين ده يا ماما قالت له اخوك وقال الولد وانت بتحبيه؟ قالت له أيوة فقال لها أمال اكلتيه ليه ؟
-------------------------
ولد بيقول لابيه عايزة2جنية علشان رايحة عند محمدين فقال الاب تاخد جنية وتروح عند محمد
-------------------------
مره واحد كسلان اوى راح يحلق فالحلاق بيقله شعر ولا دقن قاله دقن قام الحلاق قاله طب ارفع راسك قاله خلاص خليها شعر
-------------------------
مرة واحد من كتر حبه للموبيلات جاب بنت سماها شريحة
-------------------------
واحد بيقول لامه الراجل ده بيبوس اختى ليه قالت اصله هيتجوزها قالها امال بابا هيتجوز الخدامه امتى
-------------------------
مرة ولد صغير راح لجارته وطلب منها انها توريه لسانها فسألتة ليه: فقالها عشان ماما بتقول ان لسانك زي العقربة
-------------------------
مره واحد جاب لممته دواء يخليها ترجع 20 سنه وره فتانى يوم راح لها و قال : اه الحلاوه دى و مين العيل الصغير ده قالت: يانهارى أصل أبوك شرب الدواه كله
-------------------------
مرة دبانة سقطت فى كاس خمرة طلعت تقول وسع للنسر
-------------------------
فريق نمل بيلعب ومن ضمنهم صرصار لية...؟ لاعب اجنبى
- قال لك واحدة وصلت للقسم معطلة..قالها الاستاذ" أش هاد التعطال؟..جاوباته: كان تابعني واحد كيبسال عليا ..
قال لها الأستاذ: إيوا راه خاص توصلي بكري ماشي تعطلي !!!
جاوباته : لااا..راه كان كيتمشى بشويا .......
استاد ديما يسول دراري ..باش تعشيتو.. دري ديما كيجاوبو بالحريرة .. واحد نهار قال ليه الا قلتي حريرة مرا خرا نعصي ولدي... دري قالها لباه.. باه قال ليه مني يسولك رد عليه بالدجاج... الغد استاد سول الدري.. الدري قال ليه بالدجاج... سولو شحال من واحدة.. قال ليه جوج زلافات
قليك هدا واحد زقرام بزاف شرى خنشة ديال الطحين اوهوا غادي فالطريق
تلفت موراه اوبانليه الخط لبيض لي فالشاريع اوهو يسخف ههههههههههههههههه
اسحابلو الطحين لي تكفحليه
شكرا
هاذي واحد المرا عندها جوج دراري تواما واحدسميتو "خافيش" واحد سمييتو "تقلقيش" واحد النهار مرضو ليها بجوج دقا وحدا أداتهوملصبيطار أشوييا أهو إخرج الطبيب لي كايعالج فيهوم أهو إقول لمرااا ماااتخافيشـأماتقلقيش ألالاأهياتموتـ ليهومفالصبيطار
تصحابها واشـ Gـال لييها مات (خافيشـ) أمات( تقلقيشـ ) زعما ماتو ليها دراري ديالها فهمتوووووووووو
*شخص يضع أمام سريره برميل ماء قبل نومه.لماذا؟:لكي يغرق فيالنوم
*طفل سأل أمه: أين ولذتي؟
فأجابته:في المستشفى
فقال لها:لماذا؟..هل كنت مريضة؟.
*طفل قال لأحد زميلاته في القسم أنه عندما يكبرسيتزوجها
فقالت:لا أظن ذلك...لأن عائلتنا لا تتزوج إلا بأفرادها.فأبي تزوجأمي و جدي تزوج جدتي و عمي تزوج بزوجة عمي و خالي بزوجة خالي.
*عاد طفل من المدرسة مسرعا و دخل إلى أمه وقال:هناك خبر جيد و خبرسيء...الخبر الجيد أن المدرسة قد إحترقت و الخبر السيء ان الأساتذة نجوا منالحريق.
*كانت هناك حفرة كبيرة في وسط أحد الطرقات و في كل مرة يسقط فيهاأحد فينقل إلى المستشفى...فإجتمع 3مشرفون على هذه البلدية لحل هذهالمشكلة.
فقال الأول:لماذا لا نضع سيارةإسعاف أمام تلك الحفرة وفي كل مرةيسقط أحد ينقل بسرعة الى المشفى
و قال الثاني:سنقوم بنقل المشفى أمام تلك الحفرة
و قال الأخير:لماذا هذا الغباء هناك طريقة أسهل و أفضل...سنقومبتغطيت تلك الحفرة و نحفر اخرى أمام المستشفى.
*أراد شخص أن ينتحر فقام بربط بطنه...فمر عليه شخص وسأله ما الذي تفعله
فأجابه: أريد الإنتحار.فرد عليه:اذا يجب أن تربط الحبل بعنقك
فأجابه بغضب:ما بك هل تريدني أن أموت
اخوانى واخواتى انقل لكم هذا السؤال
إنـه سـؤال عـالمي لـم يستطـع إحدالإجابـة عليـه
تم مؤخراً إجراء استبيان عالمي من قبل الأمم المتّحدة
و السؤال الذي سُئِـل كان :
رجاءاً ممكن أن تعطي رأيك حول نقص الموادالغذائية في بقيّة العالم؟
وقد فشل السؤال الذي ورد في الاستبيان فشلاً ذريعاً للأسبابالتالية
في أفريقيا:لم يعرفوا ما معنىغـذاء
في أوربا الغربية:لم يعرفوا ما معنىنقص
في الشرق الأوسط: لم يعرفوا ما معنىرأي
في أمريكا الجنوبية: لم يعرفوا ما معنىرجاء
وفي الولايات المتّحدة: لم يعرفوا مامعنىبقيّة العالم