مشاهدة النسخة كاملة : لا أضمنكم اذا لم تسكتو من الضحك
واحد الطبيب خرج الحماق لغابة واحد طلع فوق الشجرة أو طاح سولو الطيب علاش طحتي قاليه خمجت:aass:
جيجي امين
02-07-2009, 17:58
شكراااااااا جزيلاااااااا
اخي
اضحك الله سنك
احمد امين المغربي
02-07-2009, 20:50
هههههههههههههه هدي زوينة عندك يالودادي....
خديجة علي
03-07-2009, 12:54
hahahahaha....
رانيا الحداد
03-07-2009, 18:45
http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/4668191/BRAVO.jpg
غزلان الغنجاوي
03-07-2009, 23:12
هي هي هي هي هي
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراااااا لكم جميعا
**وفية دفاتر**
04-07-2009, 17:00
شكراااااااا جزيلاااااااا
اخي
abdellah74
04-07-2009, 19:39
شكرا باللغة الودادية
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond