تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حمار يريذ أن يغير اسمه


bodygard49
02-07-2009, 14:38
:frusty:هذا واحذ الحمار باغي ابذل السمبة قالو ليه أش من سمية بغيتي قال ليهم سمكة قال ليه واحد وايني حمار

جيجي امين
02-07-2009, 17:52
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الطبع يغلب التطبع
شكرااا جزيلاااا
اخي

احمد امين المغربي
02-07-2009, 20:46
تيقولو عاود:الحمار ديما حمار وخا يطلع للقمر...
اذن ولو غير اسمه ليظلن حمارا....هههههههه

djamal-amej
04-07-2009, 00:53
mercii cher amie ..vraiment sa fait rire