تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت سخونا


سارةبرائم
02-07-2009, 17:22
مرة كان في صحراء 3اشخاص ضاعو, مصري,فرنسي و صيني,وقدامهم بئر,المصري صاح في البئر وقال "النجدة", البئر رد الصدى و قال "النجدة",الفرنسي قال "secour" (سكور) , و كمان البئر رد الصدى و قال"secour" , ولما صاح في البئر الصيني قال"هنجنشنهغ...", البئر رد وقال شوووووو!

هدا واحد الصبي مشى هو و صحبو عند البقال جا الصبي الاول قال للبقال . عندك السكار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جاوبو البقال: إيه!!!!!!!!!!!!! قالو الصبي الثاني: مسكين الله يشافيك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واحد بغا اوكل محامي ولقاه صايم
هذا واحد دري باه مات بشي مرض هو يجي عندوا لبوليسي سولوا قالوا باش مات باك قالوا مات بكيطمة حمرا

جيجي امين
02-07-2009, 17:48
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك بنيتي سارة

احمد امين المغربي
02-07-2009, 20:58
جميلة منك يا سارة يا صغيرة الدفاتر....

radia23
02-07-2009, 21:35
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سارة
ربنا يفرح قلبك

chobla
02-07-2009, 21:43
ههههههههههه
نكت رائعة شكرا

منار الحداد
03-07-2009, 08:11
هههههههههههههههههه
مشكور على الطرفة

younesserraoui
03-07-2009, 11:38
جميلة منك يا سارة يا صغيرة الدفاتر....

رانيا الحداد
03-07-2009, 18:47
http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/4668191/BRAVO.jpg

سارةبرائم
04-07-2009, 19:08
لكم جزيل الشكر يا اخواني على هذه الردود :018:

ilham7223
04-07-2009, 23:21
اروع من الروعة يا حبيبتي.الله يعطيك الصحة

abouyasser
04-07-2009, 23:28
مشكوووورة صغيرتي

afak
04-07-2009, 23:37
شكرا لك اختي نكت جميلة و مضحكة

نجيب حاتمي
05-07-2009, 00:38
بارك الله فيك

akarkab
05-07-2009, 01:17
الف شكر على النكتة المضحكة