abomo007
03-07-2009, 10:36
الاول:"لماذا تقول ان الجاموسة قديمة؟"
الثاني:"اليس لونها ابيض واسود؟"d7k
الثالث: شكرا على النكتة وخفة دمك عمي ابو محمد
http://filesplus.abunawaf.com/2007-03/itemsmall-A6LHGJAVck.gif
abomo007
03-07-2009, 10:53
شكرا على مرورك مشرفتنا الغالية نسمة.
رانيا الحداد
03-07-2009, 18:48
http://cecilou.prevost.free.fr/images/bravo.gif
منار الحداد
03-07-2009, 19:30
http://cecilou.prevost.free.fr/images/bravo.gif