المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادكى طفلة عربية....


خديجة علي
03-07-2009, 13:17
مدرسة في الصف الأول ابتدائي تشرح للتلاميذ عن كونها أمريكية

و تسأل جميع التلاميذ
أن يرفعوا أيديهم إلى الأعلى إن كانوا هم أيضا أمريكيين . لا يعرفون لماذا لكن يبدوا أنهم يريدون أن يكونوا مثل مدرستهم ، فرفع الأطفال جميعا أيديهم مبتهجين .

بأستثنا ء فتاة واحد ، فتاة تدعى وفــاء لم تشارك المجموعة ، فسألتها المدرسة عن سبب قرارها ، فقالت وفــاء :لأني لست أمريكية ،
فسألتها المدرسة : إذا من أنتى؟
فأجابت الفتاة بفخر: أنها عربية .
بدأت المدرسة تشعر بالقلق و أحمر وجهها فسألتها لماذا أنتي عربية ؟ قالت وفــاء : أمي وأبي عربيان فأنا عربية ، غضبت المدرسة
وقالت: إن هذا ليس سببا وجيها ، فلو كانت أمك بلهاء و أبوك أبله ماذا ستكونين ؟

بتـــــــأني ابتسمت وفــاء وأجابت : إذا سأكون أمريكية

chobla
03-07-2009, 16:30
شكرا لك اختي
هل هذه قصة حقيقية؟؟

رانيا الحداد
03-07-2009, 18:43
http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/4668191/BRAVO.jpg

خديجة علي
05-07-2009, 15:46
نعم لقد قراتها

احمد امين المغربي
05-07-2009, 16:56
جواب صحيح..............الله يرضي عليها

سهلة
05-07-2009, 21:52
أستاذ أمريكي يدرس في قسم به تلميذ مسلم وقف الأستاذ أمام طاولة التلميذ يوما وسأله
ما الفرق بين الإرهابي والمسلم؟0 أجابه التلميذ
الطاولة يا أستاذ0