المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبا بكم في عالم النكتة


ferrari3636
03-07-2009, 18:55
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_vfjiz.gif




1) كانت إحدى الدول تعاني من المجاعة، فقامت إحدى الدول الصديقة بتقديم بعض الأدوية.
فلما وصل الدواء إلى الدولة المنكوبة،قاموا بإرجاعه لهم في الحال.
فلما سألوهم عن السبب ،أجابوهم أن الدواء مكتوب عليه بعد الأكل، ونحن لم نجد ما نأكله.



2) المراة لزوجها: يجب أن تطرد السائق، لقد حاول قتلي مرتين.
الزوج: هوني عليك يا عزيزتي وحاولي إعطاءه فرصة ثالثة.


3) بخيل يسكن بالطابق الخامس،وذات مرة سقط له درهم، فنزل بسرعة ليحضره فلم يجده؟
ذلك لأنه وصل قبله

4) قيل بأن هنالك معلم يعض التلاميذ، فتحير المفتش تلقاء هذا التصرف فأراد معرفة السبب ولكي يعاقب المعلم على ما يفعله بالتلاميذ، سبق المفتش التلاميذ ودخل القسم واختبأ في الخزانة، ثم دخل التلاميد والمعلم ...بدأ المعلم درسه حيث سأل احد التلاميذ :كم تساوي 4 ×4 فأجاب التلميذ 12...أعاد المعلم نفس السؤال للتلميد: فأجابه: الله أعلم، 40؟......أعاد المعلم السؤال للمرة الثالثة :فأجابه التلميذ:حسب ما درست أظنها 72.......
فخرج المفتش من الخزانة يقول: عضه عضه عضه...


5) جراح قلب تقاعد فعلقوا صورته في المستشفى في قلب كبير
ضحك زميله دكتور بواسير .. سألوه لماذا تضحك ؟!!
قال : تقاعدي الشهر القادم !!

منار الحداد
03-07-2009, 19:24
file:///C:/Documents%20and%20Settings/S/Mes%20documents/Mes%20images/472578471%5B1%5D.gif

ferrari3636
03-07-2009, 23:34
http://images.upload2world.com/s_thumbnailer-7-2009/upload2world_com_hciowh.gif

innaswakha
04-07-2009, 10:37
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhh

احمد امين المغربي
04-07-2009, 12:24
أضحكتني كثيرا
والله انك متميز......

jijiman
04-07-2009, 12:28
http://fsfs.jeeran.com/5.gif

جيجي امين
04-07-2009, 14:51
http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif

chobla
04-07-2009, 15:08
شكرا لك
ضحكوني خصوصا عضو عضو....

ferrari3636
04-07-2009, 16:21
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_qlbbgz.gif

**وفية دفاتر**
04-07-2009, 17:02
شكراااااااا جزيلاااااااا
اخي http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif

saysaphone
04-07-2009, 17:16
d7kd7kd7kd7kd7kd7kd7kاضحك الله سنكd7kd7kd7kd7kd7kd7kd7k

ferrari3636
06-07-2009, 12:55
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_mcxe.gif