منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة طرية هي هي هي
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة طرية هي هي هي
rchdoum
04-07-2009, 15:34
هادا واحد الراجل غادي حدا مقبارة لقا طونوبيل هرب بيها لما دعاه مولاها شدوه داوه المحكمة كاليه القاضي علاش سرقتيها كاليه لقيتها حد المقبرة نصحاب مولاها مات:aass::evil_lol:d7k
**وفية دفاتر**
04-07-2009, 15:35
هههههههههههههه........نكتة جد جميلة جزاك الله خيرا
bodygard49
04-07-2009, 15:40
فعلا طريفة جميلة زين الله أيامك
saysaphone
04-07-2009, 17:18
d7kd7kزوينةd7kd7k
نجيب حاتمي
04-07-2009, 17:26
جمييييييييييييييييييييلة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond