مشاهدة النسخة كاملة : البيرمي د حمو
taibi102
05-07-2009, 00:59
قالك حمو طلع لمدينة دار البيرمي, شرا واحد البيكوب و طلع العروبية, مكان غير الله يعطيك صحيحتك بقرة فطريق مشات نعجة مشات كلب مشا خرج على الناس مالين الدوار تجمعو و قالو مع راسهم الخطا ديالنا مدايرينش لبلايك د الانتباه شراو بلايك انتباه مرور الحيوان والو حمو مزال هو هو تجمعو من جديد هما يحبسو بهايمهم شهر كامل ماللي عاود خرجوهم خرجو معاهم بلايك جداد خاصة بالبهايم مكتوب فيها " انتباه حمو دايز "
اتمنى ان تعجبكم
رشيد أبو علاء
05-07-2009, 01:02
هههههههههههههههههههههه.
شكرا للأخ taibi102 على النكتة.
احمد امين المغربي
05-07-2009, 16:49
رررررررررررائعة....................
saysaphone
05-07-2009, 17:12
d7kd7kd7kd7kd7kواعرررررة
جيجي امين
05-07-2009, 17:39
واااااااااااااااااااااااااااااااااعرة خطييييييييييييييييييييييييييرة
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
alice-beauty
05-07-2009, 22:01
هههههههههههههههههههه
azizhachoum
05-07-2009, 22:24
:aass:نكتة رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئعة.:icon30::icon30::icon30::icon30::bleh::bleh: :bleh::bleh::002::002::002::018::018::018::018:
ههههههههههههههههههه
هاهاهاهاهاهاهاها
هيهيهيهيهيهيهي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond