المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيرمي د حمو


taibi102
05-07-2009, 00:59
قالك حمو طلع لمدينة دار البيرمي, شرا واحد البيكوب و طلع العروبية, مكان غير الله يعطيك صحيحتك بقرة فطريق مشات نعجة مشات كلب مشا خرج على الناس مالين الدوار تجمعو و قالو مع راسهم الخطا ديالنا مدايرينش لبلايك د الانتباه شراو بلايك انتباه مرور الحيوان والو حمو مزال هو هو تجمعو من جديد هما يحبسو بهايمهم شهر كامل ماللي عاود خرجوهم خرجو معاهم بلايك جداد خاصة بالبهايم مكتوب فيها " انتباه حمو دايز "
اتمنى ان تعجبكم

رشيد أبو علاء
05-07-2009, 01:02
هههههههههههههههههههههه.
شكرا للأخ taibi102 على النكتة.

alfa123
05-07-2009, 16:04
نكتة رائعة هههههههههههه

احمد امين المغربي
05-07-2009, 16:49
رررررررررررائعة....................

chobla
05-07-2009, 16:56
نكتة رااائعة شكرا لك

saysaphone
05-07-2009, 17:12
d7kd7kd7kd7kd7kواعرررررة

جيجي امين
05-07-2009, 17:39
واااااااااااااااااااااااااااااااااعرة خطييييييييييييييييييييييييييرة
مشكووووووووووووووووووووووووووووور

alice-beauty
05-07-2009, 22:01
هههههههههههههههههههه

azizhachoum
05-07-2009, 22:24
:aass:نكتة رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئعة.:icon30::icon30::icon30::icon30::bleh::bleh: :bleh::bleh::002::002::002::018::018::018::018:

yousra9
07-07-2009, 10:46
ههههههههههههههههههه
هاهاهاهاهاهاهاها
هيهيهيهيهيهيهي