المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا سادتي اغضبوا ولو مرّة


amirserieux
22-01-2008, 14:04
يا سادتي اغضبوا ولو مرّة

- بقلم خالد منصور

الدم الطاهر في غزة اغرق الشطآن، وجرائم المحتل يعجز عن وصفها اللسان.. أشلاءالغزيين تتناثر وتملئ الأركان.. وحمم القذائف المجنونة لا تفرق بين شيبوشبان.. الثكالى يندبن الأحبة بصوت تقشعر له الأبدان.. هكذا الصورة فيغزة، حيث يوأد الإنسان.. وحيث يدفع الفلسطيني ثمن رفضه الأبدي للاذعان.. وهي نفس الصورة منذ أن حل المحتل في سابق الأزمان.. ولا جديد فيها إلاأنها استعرت كالنيران.. بعد أن رحل المحتل من عمقها وأقام السوروالجدران.. وأعلن عنها كيانا معاديا ليشرع الطغيان.


يا سادتيالزعماء ... ارض غزة لم يعد فيها للأموات مكان.. ارض غزة لم يعد فيها لاامن ولا أمان.. الأمل يتلاشى كغيمة حزيران.. والجوع والفقر بالناسيفتكان.. وكذا الأوبئة تنتزع الأرواح بيسر من الأبدان.. وحقد المحتلينتفجر مجنونا كالبركان.. لا حدود لبطشه حتى غدا طوفان.. مستغلا صمت العالموتبلد العربان.. ومتسلحا بالدعم الذي ناله من رئيس الأمريكان..

وفيالضفة ليس الحال بأفضل.. فشبح الموت لم يغادر ولم يرحل.. والضحايا بدمبارد كل يوم تقتل.. فرق الموت عيونها لا تغفل.. في وضح النهار وفي عتمةالليل تعمل.. لا قيود تلزمها ولا عن تنسيق تسأل.. فوارس في عمر الورودتترجل.. وأسرى عليهم الزنازين تقفل.. والاستيطان بأرضنا تغول.. ينهشبأنيابه ثرانا وبدمائنا يثمل.. والجدار صار سريعا أطول فأطول..

ياسادتي المفاوضين تمردوا.. اغضبوا مرة أو فاحردوا.. والوهن من قلوبكم إلىالأبد بددوا.. وقولوا لا كبيرة ولا تترددوا.. قولوا لا للتفاوض حتى يحقندمنا-- واصمدوا.. قولوا لا لن نفاوض، حتى يوقفوا الاستيطان والجدار-- وتشددوا.. ومع صوت شعبكم توحدوا..

قولوا للعالم.. دمنا أثمن منملاييركم السبعة.. حقوقنا ليست في مزادكم سلعة.. ووجهوا لبوش ومخططاتهصفعة.. وسيروا على درب الكرامة بلا رجعة.. وكونوا بوجه الضغوط مثل قلعة.. وهكذا تشعلون لشعبكم شمعة.. وتعطون لمسيرة النضال دفعة.. كي لا تنزل منعيون أمهاتنا دمعة..

يا صناع القرار.. يا سادتي الكبار.. شعبكميموت تحت الحصار.. خذوا القرار.. أوقفوا التفاوض والحوار.. حتى يتوقفالقتل والدمار.. ويتوقف الاستيطان والجدار.. صلبوا المواقف وأظهرواالإصرار.. رصوا الصفوف وانفضوا الغبار.. فلدى شعبنا أكثر من خيار..

ياسادتي عدونا لا يفكر بالسلام.. وغايته منا الخضوع والاستسلام.. وبالتفاوضيجرجرنا للانهزام.. فسيروا للأمام.. وانهوا الشرذمة والانقسام.. يا سادتياغضبوا ولو مرة.. واكسروا خلف التفاوض جرة.. فوالله لن تخسروا مثقال ذرة..
خالد منصور

20/1/2008

أبو دعاء
22-01-2008, 14:20
قلوبنا تتمزق حسرة وأسفا على اخواننا تمة ، لكن لا حيلة انا ولا جهد الا الدعاء والتضرع الى الله عز وجل أن يرينا في الفجرة الكفرة يوما أسودا.

omar512
22-01-2008, 14:46
اللهم فرج كرب إخواننا المحاصرين بغزة وكل فلسطين
وانصرهم على الصهاينة المغتصبين

rachid-a
22-01-2008, 15:04
شكرا أخي على الموضوع
ماذا بوسعنا أن نفعل ؟
لا لهذا الصمت المطبق...
ولا لهذا التواطئ ...الذي يدهب
ضحيته خيرة شبابنا العربي...
اللهم أعن الفلسطينيين وارفع عنهم هذا البلاء

أبو المعاني
22-01-2008, 15:09
بكل تأكيد إن القلوب لتتفطر من أجل إخواننا هناك في فلسطين والعراق لكن العين بصيرة واليد قصيرة ولا نملك لهم إلا الدعاء .
فاللهم يا مالك الملك يا جبار يا منتقم انتقم انا من أعدائك ؛أعداء الدين.

rbik
22-01-2008, 19:42
لقد مصى زمن اغضب عند العرب و حل زمن الانبطاح التام . و بالتالي فلا يجوز الرهان على هذه الأنظمة العميلة أبدا .

FTHYA
22-01-2008, 20:06
اللهم انصر الاسلام والمسلمين اينما وجدوا وانصر الامة العربية نحن غاضبون غاضبون والموت للصهاينة

abousalma
22-01-2008, 21:27
لن يعيد امجاد هذه الامة ويطرد حفدة القردة والخنازير الا صلاح دين ايوبي جديد يبعثه الله من اصلاب المؤمنين يقود جيوش النصر للثار لدماء المسلمين وهذا ليس على الله بعزيز .اتمنى فقط ان يكون هذا في زماننا وقبل ان ياخذنا الله اليه لاننا جيل القضية الفلسطينية اذ لم يمر علينا يوم منذ ان وعينا دون ان نسمع عن فلسطين وآلام الفلسطينيين.