تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية


فؤاد البلوطي
05-07-2009, 14:22
كاليك هدا واحد الرجل
قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة
مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة
مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس


واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغية أخاي مصطفى .


جوج حشايشية كيتكيفو قدام مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه انا هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم جاي


هاد واحد المرا كتشك فزوجها
واحد اليوم لقات عليه شعرة زعرة قالت ليه شكون هاد الزعرة اللي كنت معاها
واحد النهار لقات شعرة حرشة قالت ليه شكون هاد السودة اللي كنت معاها وواحد النهار ما لقات حتى شعرة قالت ليه شكون هاد القرعة اللي كنت معاها

فؤاد البلوطي
05-07-2009, 14:32
هدا واحد الدري مشى عند درية أ سولها أشنو سميتك
قالت ليه fati fleur (فاطمة الزهراء)
قالت ليه أ انت
قال ليها le pere de vendredi (بوجمعة )

http://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/bigsmile.gifhttp://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/bigsmile.gifhttp://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/bigsmile.gifhttp://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/bigsmile.gif

هدا واحد الراجل صحيييح دايما كيمشي عند البقال و كيقول له :اعطيني كوكا ولا .....؟ و البقال كيخاف منه و كيعطيهالو بلا فلوس
جا واحد النهار البقال طلع ليه الدم و قال مع راسو و الله اليوم ما نخاف منه و اللي بغا يكون يكون . ايوا جا عنده ديك الراجل و قال له عطيني كوكا ولا ...؟
جا البقال رد عليه :ولا شنو ؟؟؟؟ رد عليه الراجل و قال له: ولا فانتا .

http://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/shiny.gifhttp://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/shiny.gifhttp://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/shiny.gifhttp://www.alnoorway.net/forum/images/smilies/shiny.gif

هادو 2 دراري تعطلو على المدرسة ,و قال ليهم المعلم : علاش تعطلتو ؟
قال ليه واحد راه طاحت ليا 10 دراهم , و هو يقول ل تاني: و نتا مالك
قال ليه: راه كنت داير رجلي عليها

فؤاد البلوطي
05-07-2009, 14:43
ولا رد انتم نايمين

gharrad
05-07-2009, 21:02
deja sues
merci cher frere

abo youssef
07-07-2009, 09:45
هاهاهاهاهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

yousra9
07-07-2009, 10:34
ههههههههههههههههههههههههههه

ramsiss
07-07-2009, 10:38
hhhhhhhhhhhhh

Matheux
07-07-2009, 10:47
http://images3.hiboox.com/images/2709/diapo2254dd9b65a6f1602d6e0488bef99ed7.gif?10

فؤاد البلوطي
07-07-2009, 12:47
d7kشكراااااااا على الردود المشجعة:018::blow::bleh:

اوخويا محمد
21-07-2011, 01:35
شكرا يا فوائد البلوط .هههههههههههه
اخوك حنظلة