المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغز صعبة جداااااااا


فؤاد البلوطي
05-07-2009, 14:59
-في أي يوم يتشاجر النمل الأبيض مع النمل الأسود ويتشاجر النمل الأخضر مع البني للحصول على رحيق الزهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


2-حجر حجيرة حجارة لا تفقص تبيض دجاجة لا رقبة طويلة زرافة لا فما هي ان شا الله الكل يعرف شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




3-كان هناك امير اقترب موته فاراد ان يورث احد ابنائه الاربع كنزا مقابل ان يتسابقوا على الاحصنه علما ان لكل واحد منهم حصان ولكن الشرط الصعب هو ان المتسابق الاخير هو الذي يفوز فكيف سوف يفعلون هذا ؟؟؟



4-شيء نراه لكن لا نصوره؟؟؟



5-شي أبيض من النهار000 أسود من الليل
تستخدمه المرأة مرة واحدة000والرجل ثلاث مرات
أكله حرام00000 وشربه جائز
ذكر في القران الكريم
يبدأ بحرف الميم
مكون من خمس أحرف..................
1- كيف يتنفس الضفدع تحت الماء ؟
2- ماهو الطائر الذي يلد ولا يبيض ؟
3- ما الذي يُولد مرة واحدة في الشهر ؟
4- من الذي يرى صديقة و عدوه بعين واحدة ؟
5- من هو الشخص الذي يتمنى أن يكون أعور ؟
6- وقعت دجاجة في بركة ماء فكيف خرجت ؟
:blushing::blushing::002::002::002:انتضر الاجابات؟؟؟؟؟

جيجي امين
05-07-2009, 15:26
-من الذي يرى صديقة و عدوه بعين واحدة ؟
***الاعور ذو العين الواحدة***
- من هو الشخص الذي يتمنى أن يكون أعور
***الاعمى***
-وقعت دجاجة في بركة ماء فكيف خرجت؟
***اكيد خرجت مبتلة***
هههههههههههههههههههههه

هذا اخويا جهدي عليك
مات حماري....

احمد امين المغربي
05-07-2009, 17:03
هههههههههههه
جميل
لكن جيجي سبقتني والى ان افكر في الباقيات لك سلامي..

احمد امين المغربي
05-07-2009, 17:07
الطائر الذي يلد ولا يبيض:أظنه الخفاش....
أليس كذلك.

احمد امين المغربي
05-07-2009, 17:08
الهلال هو الذي يولد مرة في الشهر....اليس كذلك
تحياتي...

فؤاد البلوطي
07-07-2009, 13:46
نعم نعم صحيح