المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية حول الصينيين


zaher-2000
05-07-2009, 18:41
هدا واحد راجل مشا للصين كايبيع شباكية و هوما يشدوه البوليس قالو ليه راه كاتبيع الكتبة ديالنا

---------------------------

هدا واحد راجل مشا للصين بايش يخدم وهو ينعس حتا ل 2 وهوما يجيبو ليه سيارة الاسعاف قالو واش مات

---------------------------

هدا واحد الشينوي جبد لواحد لمغريبي واحد لكاميو ضغير قاليه شفتي هدا راه كايهز 10 طن
لمغريبي مافهم والو وهو يجبد ليه واحد نط كوميرا وهو يقول ليه شفتي هادي راه كاتهز 10 تون وعشرة حرور

h@j@r
05-07-2009, 20:42
merci pour les blagues

gharrad
05-07-2009, 20:45
merci khouya

fatine12
05-07-2009, 20:52
الصينيين هما اللي كايقولو علينا النكت ما شي حنا

zaher-2000
06-07-2009, 16:12
نضحكو عليهم ويضحكوا علينا ههههه

فؤاد البلوطي
07-07-2009, 13:50
غير مضحكة هوهوهوهوهوهوهو

UsFsHahid
07-07-2009, 15:32
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh