تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية حول الصينيين


zaher-2000
05-07-2009, 18:44
هدا واحد راجل مشا للصين كايبيع شباكية و هوما يشدوه البوليس قالو ليه راه كاتبيع الكتبة ديالنا

---------------------------

هدا واحد راجل مشا للصين بايش يخدم وهو ينعس حتا ل 2 وهوما يجيبو ليه سيارة الاسعاف قالو واش مات

---------------------------

هدا واحد الشينوي جبد لواحد لمغريبي واحد لكاميو ضغير قاليه شفتي هدا راه كايهز 10 طن
لمغريبي مافهم والو وهو يجبد ليه واحد نط كوميرا وهو يقول ليه شفتي هادي راه كاتهز 10 تون وعشرة حرور

chobla
05-07-2009, 18:56
هههههههههه
شكرا لك