المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله عند الصاح


رشيدة بنتاوت
06-07-2009, 23:14
هذا واحد امشى يدوز امتحان البرمي على الطريقة القديمة. وقاليه الأستاذ دب انت كنت غدي 1كميون الطحين قدامك 1كميون الزيت موراك. أشغد دير؟جا هو رد عليه أقاليه غدي نعجن ارغايف. :evil_lol::evil_lol::evil_lol:

فؤاد البلوطي
07-07-2009, 13:48
ههههههههههه
مشكور على النكتة

lolo kati
06-10-2013, 20:53
زيوينة بزااااااااااااااف ههههه والله