المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة عن ذكاء بوش


ferrari3636
07-07-2009, 14:52
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_vbpsngr.gif


أراد بوش أن يعرف سر طول جلوس الملكة إليزابت على عرش بريطانيا

ذهب بوش لإليزابت و سألها: ما هو السر وراء كونك ملكة بريطانيا كل هذه المدة؟

قالت: لأنني دائما أختار أناسا أذكياء يشتغلون

معي.... والدليل ستلاحظونه الآن!

اتصلت الملكة بتوني بلير: توني, سأسألك سؤالا: ابن

أمك و أبيك لكنه ليس أختك ولا أخوك، فمن يكون؟

قال بلير بكل ثقة : it's me (هذا أنا)

أعجبت الفكرة بوش وذهب ليجربها مع إدارته....

اتصل بوش بديك تشيني .....

وقال: ديك أنا عندي سؤال .....

قال:اسأل سيدي الرئيس ....

قال بوش: ابن أمك و ابيك لكنه ليس أختك ولا أخوك، فمن يكون؟

احتار تشيني و لم يعرف الإجابة !

وقال بتردد و ارتباك: سيدي الرئيس, أمن الممكن أن تمنحني

فرصة لأفكر في الإجابة !

قال بوش : ok

ذهب تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال...

لكن لم يعرف أي منهم الإجابة !

قال واحد منهم: نسأل كولن باول ربما يعرف الإجابة...

اتصلوا بكولن باول و سألوه: مستر باول, ابن أمك و أبيك لكنه ليس أختك ولا أخوك، فمن يكون؟

قال باول بكل بساطة : it's me

عاد تشيني وهو جد مسرور بإنه أخيرا توصل للإجابة وقال لبوش:

سيدي الرئيس, لقد عرفت الإجابة على سؤالك, الجواب هو كولن باول .

قال بوش: يا غبي, الجواب هو توني بلير

UsFsHahid
07-07-2009, 15:27
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

البهجة
07-07-2009, 15:57
:evil_lol:r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t: evil_lol:
Very funny

adilana
10-06-2011, 17:00
رائعة ..........