المامون حساين
07-07-2009, 16:00
تحياتي للجميع....دوزنا الامتحان لتلاميذنا الاعزاء...
و
القنوات المغربية تا هي دوزت الإمتحان....
2m عندها الفرنسية أو شويا ديال العلوم جابت 20/10 جات واقفا على رجليها.
Rtm يالاه عندها شويا ديال العربية ’المعامل طايح أو شويا ديال التربية الوطنية جابت 7
ألرابعة مزال غير دايرا محو الأمية رجّعت الورقة خاوية.
ألسادسة جابت المعدل ف الإسلاميات فقط.
الرياضية. حتى الرياضة ما جابت فيها المعدل.
أما المغربية.جابت 12 ولكن عطاوها 0.عرفتو علاش؟؟؟؟؟؟؟
:1aa::1aa::1aa::1aa:
حصلت كتغش كتنقل من 2m وrtm
و
القنوات المغربية تا هي دوزت الإمتحان....
2m عندها الفرنسية أو شويا ديال العلوم جابت 20/10 جات واقفا على رجليها.
Rtm يالاه عندها شويا ديال العربية ’المعامل طايح أو شويا ديال التربية الوطنية جابت 7
ألرابعة مزال غير دايرا محو الأمية رجّعت الورقة خاوية.
ألسادسة جابت المعدل ف الإسلاميات فقط.
الرياضية. حتى الرياضة ما جابت فيها المعدل.
أما المغربية.جابت 12 ولكن عطاوها 0.عرفتو علاش؟؟؟؟؟؟؟
:1aa::1aa::1aa::1aa:
حصلت كتغش كتنقل من 2m وrtm