تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هذا واحد السقرام,,,,,,,,


88rachid
14-06-2011, 17:12
هادا واحد السقرام (البخيل) سول صاحبو :قرعة ديال الزيت 1 لتر شحال كات دي ليك !قال ليه من 5 الى 7 سنواات !!أو هو يقول ليه :و بزاف أ صاحبي واخا تكون كات دوش بيها!!