تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يمكن ات تستخلص؟؟؟


أبو شهاب
16-06-2011, 20:44
جلس رجل في غرفة التدخين في أحدى المطارات ليدخن قبل إقلاع الطائرة ، وفور خروجه من تلك الغرفة إذا برجل يكلمه
" كم مره تدخن في اليوم "
المدخن: " لماذا هذاالسؤال"
الرجل : " لو جمعت كل المال ألذي أنفقته على تلك السجائر لكانت الطائرة التي تقف في ذلك المدرج ملكك "
المدخن : " وهل أنت تدخن؟"
الرجل : "لا"
المدخن : "وهل تملك الطائرة؟ "
الرجل : "لا"
المدخن: " شكرا على النصيحة .. أنا أدخن وتلك الطائرة ملكي أنا "
اسم المدخن ريتشارد برنسون .. مالك محلات وطيران فيرجن
http://www.emoticone-max.com/emoticones/grand_3d/Rigolo/152.gif

اوخويا محمد
16-06-2011, 20:58
ابتعد عن التدخين فقد اجريت عملية في القلب بسبب التدخين وكانت مكلفة جدا .تحياتي لابن الاحرار

أبو شهاب
17-06-2011, 08:03
ابتعد عن التدخين فقد اجريت عملية في القلب بسبب التدخين وكانت مكلفة جدا .تحياتي لابن الاحرار


حمدا لله على سلامتك اخي اتعرف بالنسبة للتدخين احييك انك تمكنت من الاقلاع عنه الله ساحاول انشاء الله رغم ان الضغوطات التي نعانيها تخلينا نكميو السم الكحل تحياتي

مريم الوادي
17-06-2011, 12:01
ههههههههههههههههههههه
جميلة جدا
سلمت يداك ابا شهاب
وانت اخي اوخويا

L'Orkida
22-12-2011, 21:08
هههههههههههههههههههههههههههههه

osama ham
28-12-2011, 14:56
هههههههههههههههههههههههههههههه