تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة واعرة بزاف


أمين-94
23-01-2008, 15:28
هادوا 3 صحاب دخلوا السينما.وفى وقت الاستراحة بان ليهم واحد خينا قلدة و قرع بارك القدام .
واحد فيهم قاليهم *2*شحال تعطيو نمشى نضرب القرع في راسو .قالواليه 100درهم .ok
مشى من وراه وضربه ..طرطلاق..
* وافين ا حميد .
القرع وهو كاعى = انا ماشى حميد. بصوت عالى..
* سمح لى بزاف الغلط كىوقع.
رجع عند اصحابه واخد 100 درهم وقاليهم شحال تعطيوا نضربوا مرة اخرى .قالوا 200 درهم.ok
مشى من وراه و ضربه ...طرطلاق...
* حميد ca va .
غضب القرع وحاول ضربه = قلت ليك انا ماشى حميد.
توسل اليه وقال * سمح ليا سبحان اله يخلق من الشبه 40
ولتفادى دلك غير القرع المقعد وابتعد بكثير
اخد 200 درهم وقاليهم دابا شحال تعطيو مرة 3 قالوا ليه300 درهم.ok .
مشى من وراه وضربه مر ة 3 طرطلاق .وقال ليه =
* اصاحبى حميد انت هنا وانا تانضرب فى واحد السيد لهييه

القلم الأحمر
23-01-2008, 15:34
ههههههههههههههه
جميلة لا تحرمنا من الجديد

أمين-94
23-01-2008, 15:37
مشكور أخي القلم على الرد المميز
ممكن اتشرف بإسمك الكريم

youssef1892
24-01-2008, 12:51
رائعععععععععععععع

lahcen achtok
24-01-2008, 14:57
rai3a jidan . nantadir jadidak

az.rachid
24-01-2008, 17:29
نكتة رائعة أخي أمين 2kr8r8r8r8

زمردة
05-02-2008, 11:46
الى قلتي واعرة واااااااعرة
مشكور اخي

حنين العمر
05-02-2008, 13:50
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعرة .
سمعتها اول مرة من الممثل المصري المنتصر بالله و هو يقولها بشكل مضحك جدااااااااااااااااا
.مشكور انك قمت بمغربتها هذا يجعلها اكثر روعة .

bitbol
05-02-2008, 14:04
شكرا لك اخي على هدة النكتة الراءعة لا تبخل عتينا باتمزيد

rachid-a
05-02-2008, 14:11
( إيلا كَلت واعرة ، واعرة )
شكرا أخي ننتظر المزيد

loubna18
07-02-2008, 17:07
و واااااااااااااااااعرة بزاف كضحك شكرا اخ امين

haidi
07-02-2008, 17:16
"زوينة بزاف" هادي اول مرة نسمعها شكرا

أم علاء
07-02-2008, 18:05
رائعة جدا مشكور عليها