المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية


أمين-94
23-01-2008, 15:32
قال لك هذه امرأة ميريكانية..و فرنسية و مغربية..سولوهم على الحاجة اللي شرطوا على الراجل و حققها..
-الميريكانية قالت: أنا النهار الأول قلت له ماكنعرف نطيب..التهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب طباخة..
-الفرنسية قالت: أنا النهار الأوول قلت له ما كنعرف نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب مكينة د الصابون..
-المغربيةقالت: أنا النهار الأول قلت ما كتعرف نطيب و لا نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث..وليت كنشوف شويا بالعين اليمنية......

القلم الأحمر
23-01-2008, 15:37
ههههههههههههههه
زوينا هدي
المدونة

أمين-94
23-01-2008, 15:40
هه
مشكور على الرد

الفوقى
23-01-2008, 18:31
نكتة جميلة
شكرا أخي