المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احمق


الفوقى
23-01-2008, 19:10
احمق يسأل: "اليوم السبت أو الأحد؟" قالوا له: "الاثنين". قال: "ما شاء الله، جمعوهم؟"

غزال كلميم
01-09-2008, 17:39
شكرا على النكتة

زهر الرمان
02-09-2008, 13:43
هههه
شكرا على النكتة

ilym
02-09-2008, 17:06
هههههههههههه
شكرا لك اخي

كريــم
02-09-2008, 17:08
ههههههههههههههههههههه

الفوقى
03-09-2008, 00:01
شكرا على الردود المعبرة