المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة الرسالة للتعليم الخصوصي تحتفي بأول دفعة تلاميذ حصلوا على شهادة الباكالوريا


التربوية
08-07-2011, 22:43
مؤسسة الرسالة للتعليم الخصوصي تحتفي بأول دفعة تلاميذ حصلوا على شهادة الباكالوريا

ناظور سيتي (http://www.dafatir.net/author?name=%D9%86%D8%A7%D8%B8%D9%88%D8%B1%20%D8%B 3%D9%8A%D8%AA%D9%8A)

ناظور سيتي : 08 - 07 - 2011


احتفالا باختتام الموسم الدراسي، واحتفاءً بأول دفعة باكالوريا، نظمت مؤسسة الرسالة للتعليم الخصوصي بفرعيها – الكندي و المطار - أمسية حافلة بأنشطة متنوعة، حيث افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبه النشيد الوطني، فكلمات الطاقم التربوي وكذا جمعية آباء و أولياء التلاميذ.
وقد عرف الحفل تقديم لوحات غنائية ومسرحية تخللها توزيع الجوائز على المتفوقين والمتفوقات تشجيعا لهم على المزيد من البذل والجهد، وجعلهم قدوة يقتفي أثرها غيرهم.
وخلال هذا الموسم 2010 -2011 كان تخرج أول دفعة تلاميذ حصلوا على شهادة الباكالوريا من مؤسسة الرسالة، بعد توزيع الجوائز على المتفوقين منهم تم النداء عليهم فردا فردا لصعود منصة التتويج ليتناول الكلمة رئيس المؤسسة السيد ناصر الفنطروسي ليهنئهم وكذا أسرهم وجميع التلاميذ المتفوقين على نجاحهم وتفوقهم، وقد أشار إلى أن عدد المترشحين هو 23، نجح منهم 20 تلميذا، حيث حصل 7 تلاميذ على ميزة حسن جدا و7 على ميزة حسن و 2 على ميزة مستحسن و 4 على مقبول. كما أن باقي المستويات عرفت نتائج جيدة. وفي الأخير أشاد رئيس المؤسسة بالمجهودات الجبارة للطاقم التربوي والإداري وجميع العاملين بالمؤسسة وكذا أمهات وآباء التلاميذ.
وقد شهد الحفل أيضا تكريما من طرف جمعية آباء و أولياء تلاميذ المؤسسة للطاقم التربوي والإداري والعاملين بالنقل المدرسي وباقي المستخدمين بالمؤسسة اعترافا بما أسدوه من خدمات جليلة لتربية الناشئة وتقديرا لهم على تفانيهم في ما أسند إليهم من مسؤولية..